أول رد من بيسان إسماعيل بعد منعها من حضور حفل زفاف غيث مروان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
أول رد من بيسان إسماعيل بعد منعها من حضور حفل زفاف غيث مروان

اتهمت المدوّنة السورية بيسان إسماعيل زميلها ومواطنها غيث مروان، وعروسه سارة الورع، بطردها من حفل زفافهما الذي أُقيم مؤخراً في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

منع بيسان إسماعيل من حضور حفل غيث مروان

وفي فيديو نشرته بيسان عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، قالت: "حضرت حفل زفافهما بعدما دعوتني، ولكنّهم منعوني من الدخول بعدما ارتديت فستاني وجهّزت نفسي للحفل، وذهبت مع شخصين وأُخبروا بأنّي ممنوعة من الدخول بالاسم".

وعبّرت بيسان عن استيائها من هذا التصرف، وتوجّهت بالحديث إلى النجم المصري تامر حسني الذي أحيا الحفل، مشيرة إلى أنّه لم يخجل أحداً مهما كانت الظروف، وذلك بعدما زار غيث وسارة في منزلهما واحتفل معهما قبل العرس.

حفل غيث مروان

انتشرت صور حفل زفاف اليوتيوبر والإنفلونسر السوري غيث مروان وخطيبته سارة الورع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أقيم في دبي بحضور عدد من الأهل والأصدقاء ومشاهير السوشيال ميديا.

وتميز حفل الزفاف بأجواء الفرح والسعادة، وتسلّم والد سارة إياها بعد تقبيل يده، ثم بدأت الاحتفالات بمشاركة العروسين والحضور، وعزف أغنية "طلوا عينيها" لنادر الأتات.

وفي اليوم السابق للحفل، فاجأ النجم المصري تامر حسني العروسين بزيارتهما في منزلهما واحتفالهم بمناسبة زفافهما، وغنّى معهم عدداً من الأغاني الشهيرة.

ونشر غيث مروان مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب يروي فيه قصة دعوة تامر حسني لحضور حفل زفافه، واحتفالهم بطريقة مميزة ومختلفة.

وقد لاقى حفل الزفاف اهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر هاشتاغ غيث مروان الترند في العديد من الدول العربية، وأثار الحفل انتباه العديد من المتابعين الذين عبروا عن تمنياتهم بالسعادة للعروسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار