سر غضب زوج منة حسين فهمي بعد أيام من إعلانه زواجهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
سر غضب زوج منة حسين فهمي بعد أيام من إعلانه زواجهما

نشر المحامي طارق جميل سعيد زوج منة حسين فهمي رسالة نارية عبر حسابه على الفيس بوك، انتقد فيها بشدة التعليقات المسيئة والتدخل السافر في حياة الأشخاص، الأمر الذي دفع البعض للتخمين إنه انزعج من التعليقات التي جاءت على زواجه.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على عريس منة حسين فهمي الذي تزوجت منه بعد طلاقها من أحمد فهمي

وبدأ طارق جميل زوج منة حسين فهمي رسالته الحاسمة بقول الله: "بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً" صدق الله العظيم".

وتابع زوج منة حسين فهمي حديثه ليقول: "أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية".

منة حسين فهمي وزوجها المحامي طارق جميل سعيد
وأضاف طارق جميل: "أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله".

المحامي طارق جميل زوج منة حسين فهمي غاضب بشدة والسبب

واستكمال طارق جميل رسالته: "كل من أصاب شخصاً بجهالة فالله حسبه.. كفى بالله وكيلاً. كل من انتهك في اسمه أو عرضه أو شرفه من أقوام مثلكم.. فإن حسابكم عند الله. تتحدثون دون أن تعرفوا، وتفتون بغير علم وبجهل يدرس. إذا كان نقد الإنسان لأنّه أراد الحياة دون أن يخالف الله أو يؤذي أحداً ويحيى كريماً.. فتبّاً لكم ولكل من ينتقد أحداً لأنّه لم يخالف شرع الله.. عجباً لكثير من البشر إذا تعلّق الأمر بذنوبهم أكّدوا أن (الله غفور رحيم) وإذا تعلق الأمر بذنوب الآخرين أكّدوا أنّ (الله شديد العقاب)".

المحامي طارق جميل يوجه رسالة نارية للمسيئين
وعلق بعض متابعي طارق جميل على رسالته ليطلبوا منه عدم الالتفاف للتعليقات السلبية التي نالت من زواجه، إلا إنه أقسم إنه لا يقصد نفسه بهذه الرسالة من الأساس.

وعلقت إحدى المتابعات للمحامي طارق جميل إنه يقصد برسالته التعليقات التي لاحقت الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، ليقوم بموافقتها بعمل علامة إعجاب لتعليقها.

يذكر أن المحامي طارق جميل أعلن زواجه من منة حسين فهمي عن طريق رسالة رومانسية، كشف فيها أن الله رزقه بها وبحبها، وإنه كان وقع في حبها منذ 20 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار