أحمد حلمي يمازح الجمهور بحوار بينه وبين والده (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
أحمد حلمي يمازح الجمهور بحوار بينه وبين والده (فيديو)

مازح الفنان المصري أحمد حلمي الجمهور بفيديو كوميدي من خلال حوار تخيلي بينه وبين شخصية وضع لها فلتر لتبدو أكبر في السن وهو ما نال إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد حلمي يمازح الجمهور بفيديو كوميدي

ونشر أحمد حلمي، فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة إنستقرام قسم فيه الشاشة إلى جزأين لعمل حوار تخيلي بين أب ووالده من خلال شخصيتين وكتب عليه: "لما أبوك يتلكك هيعمل ايه؟"

وبدأ المشهد التخيلي بشخصية الأب وهو يعاني من الكحة الشديدة، وتسأل الابن قائلاً: "بتكح ليه يا بابا"، واستمر الحوار بين الأب والابن حتى تسأل الوالد: "هي أمك قالت لك".

وانفعل الأب غضباً بسبب إخبار الأم لابنها عن ما يفعله والده وتسبب في إصابته بنزلة برد، ليقول الأب: "احنا بقالنا 65 سنة متجوزين ومينفعش تقولك، ابنتهال أنتي طالق"، ليهمه في النهاية بأنه السبب في الأزمة بينه وبين والدته

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي أحمد حلمي مع الفيديو ونال إعجابهم بشدة، وركزت التعليقات على قدرة أحمد حلمي على التغيير بين نبرة صوته وأسلوبه في الحديث والتغير المفاجئ في انفعالاته بين شخصيتي الأب والابن، أشادوا بموهبته وقدرته على التقمص وتخيل مشهد تمثيلي كامل، ووصفه البعض بأيقونة الكوميديا حالياً.

واعتبر الجمهور أن الفيديو بمثابة محاولة من أحمد حلمي للتغلب على حالة الحزن التي عاشها الأشهر الماضية بعد رحيل شقيقه الأكبر.

ومن المقرر أن يقدم الفنان أحمد حلمي مسلسل إذاعي بعنوان فبركة ويشاركه فيه البطولة الفنانة هنا الزاهد وذلك للعام الرابع على التوالي ضمن موسم رمضان. ويشارك في المسلسل الإذاعي الفنان سامي مغاوري وسون بدر وطه دسوقي ونور قدري

ويحضر أحمد حلمي بعد الانتهاء من المسلسل الإذاعي لفيلمه الجديد الذي اختار له اسم مؤقتاً "لسة حتة"، من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي.

وشارك أحمد حلمي مؤخراً في موسم الرياض بمسرحية جديدة للعام التالي، حققت نجاحاً كبيراً قدم فيها دور معلم لمادة التاريخ قرر أن يعلم طلابه بشكل مختلف.

أحمد حلمي يودع شقيقه الأكبر

يذكر أن أحمد حلمي عاش أزمة خلال الفترة الماضية بعد أن عانى من فقدان شقيقه الأكبر الذي توفي بعد أزمة صحية، وظهر الفنان المصري في حالة من الحزن الشديدة بسبب كونه كان مقرباً منه للغاية ولعب دوراً كبيراً في حياته طوال سنوات.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نشر أحمد حلمي عدد من الصور جمعت بينه وبين شقيقه الراحل، وروى العديد من الذكريات التي جمعت بينهم.

وكان أكثر المواقف المؤثرة التي كشف عنها أحمد حلمي، هو أن شقيقه حصل على اسمه عند ولادته، مشيراً إلى أن والدته كانت ترغب في تسمية طفلها الأول أحمد إلا أن والده كان له رأي مختلف ورغب في أن يطلق عليه اسم خالد

وحاولت والدته تقبل الأمر بتريد الاسم بنغمات مختلفة إلا أنها لم تغير موقفها لذا قررت أن تقدم اقتراحاً إلى والده بإطلاق اسم أحمد على طفلهما الأول ثم يطلقوا اسم خالد على الطفل الثاني، إلا أن والده رفض الأمر وحسم موقفه مؤكداً أنه قرار اتخذه و"ندر" أن يكون الطفل الأول له يحمل اسم خالد.

وأوضح أحمد حلمي أن والدته قررت الموافقة على اقتراح والده بسبب كونه تعهد بهذا الأمر، لكنها قررت أن يكون طفلها الثاني يحمل اسم أحمد، وكتب: "أخد اسمي وأنا أخدت اسمه"، موضحاً أنه رغم تبديل أساميهم قبل والدتهم إلا أن العمر بقى كما هو ورحل شقيقه الأكبر مبكراً، موجهاً له رسالة: "الله يرحمك يا من تحمل اسمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار