منى شداد تفاجئ الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن ومي العيدان تنتقدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
منى شداد تفاجئ الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن ومي العيدان تنتقدها

فاجأت منى شداد الجمهور بزيادة ملحوظة في الوزن في أحدث ظهور لها، ونشرت مي العيدان مقطع فيديو للفنانة الشهيرة انتقدت فيه زيادة وزنها ونبهتها من العواقب الوخيمة للسمنة.

ما زاد من دهشة الجمهور هو تبدل ملامح منى شداد عما ظهرت عليه في آخر ظهور لها، فنشرت الفنانة الكويتية قبل أسابيع صورة بدت فيها أصغر في العمر كثيرا.

منى شداد بعد زيادة الوزن

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو لمنى شداد علقت فيه بكلمات انتقدت فيها زيادة الوزن وكتبت: "منى شداد الصراحة صدمة، ليش زاد وزنها بالطريقة حرام عندها وجه جدا جميل حرام يضيع بهذي السمنة المخيفة إلى جانب أنها ممثلة وزيادة الوزن مو لصالحها لان تحكرها في أدوار محددة هذي شكل وحده عمرها ٤٥ سنة تراها صغيرة مو كبيرة بس السمنة مخبرتها الى جانب ان السمنة مستنقع أمراض كثيرة حرام مو زين والله انصدمت".

منى شداد في أحدث ظهور لها:

كانت منى شداد أثارت حالة من الجدل بصورة تم تداولها لها قبل وبعد التجميل أدهشت الجمهور بتبدل ملامحها وبدت الفنانة الشهيرة وكأنها شخص آخر بالدرجة التي جعلت من الصعب أن يتعرف الجمهور عليها.

منى شداد بعد زيادة الوزن

وقبل أحدث ظهور لها صدمت الجمهور بوزن زائد خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، وأوضحت أنها تتعرض للتنمر وتتلقى في بعض الأحيان الكثير من التعليقات المسيئة أثرت في نفسها كثيراً.

 وعن السبب وراء زيادة وزنها قالت منى شداد إن زيادة وزنها تعود لحالتها الصحية السيئة وأنها ليس بالضرورة أن تكشف لجمهورها أنها تعيش بكلية واحدة وتتلقى الكثير من العلاجات بالكورتيزونكما كشفت عن تلقيها علاجاً كيماوياً في يوم من الأيام وهذه الأسباب هي ذات الأثر الأكبر على زيادة وزنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار