دكتورة خلود تثير الجدل بحلم غريب بابنتها ومي العيدان تهاجمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 مايو 2021

أثارت دكتورة خلود الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات حكت فيه عن حلم بابنتها لتهاجمها مي العيدان، وتعيد نشر مقطع الفيديو معلقة عليه بكلمات انتقدت فيها الفاشنيستا الكويتية.

 وبعد نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان لمقطع الفيديو أثيرت حالة من الجدل في التعليقات ما بين تعليقات هاجمت دكتورة خلود وأخرى هاجمت مي العيدان، وتطوعات من البعض بتفسير حلم دكتورة خلود بابنتها.

 حلم دكتورة خلود بابنتها

 وفي حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشرت دكتورة خلود مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر الكيرلي وقالت: "حلمتحلم طول الحلم وأنا أبكي وأصرخ.. الحلم استغفرالله،   حلمان أنه أنا فجعانة على ليان، وطول الحلم وأنا أدور عليها وليان كأنها هتقع".

دكتورة خلود تثير الجدل بحلم غريب بابنتها ومي العيدان تهاجمها

 حلم دكتورة خلود عرضها لانتقادات واسعة، حخيث اتهمها الجمهور بتعمد إثارة الجدل، كما اعتبر البعض أن الغرض من الفيديو هو فقط استعراض إطلالتها بالكيرلي، حيث قال أحد المتابعين: "تبي تراوينا التسريحه فهمنا ؟؟ حبيبتي تسريحتج حلوه ولون الاكستنشن وااايد حلوو وعليج بالعافيه".

مي العيدان تهاجم دكتورة خلود

بعد دقائق  من نشر دكتورة خلود  لمقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي، أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر المقطع مهاجمة الفاشنيستا الكويتية.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على فيديو دكتورة خلود: "تبي تسولف وبس . . حلم احنا اشدخلنا طالعه اتقولينه لنا".

 تعليق مي العيدان على فيديو دكتورة خلود أثار جدلاً واسعاً في التعليقات فبينما أيد البعض  مي العيدان، هاجمها آخرون واتهموها هي الأخرى بتعمد لفت الانتباه بالهجوم على المشاهير، ومن بين التعليقات: "ابد ماتحبين شيلين ذنوب يابه ماعليج خليها سولف انتي شكو"، "وانتي ليش ناشرتها اذا ما دخلج بحلمها والله يا الله لو لان ماتكلمون بعض".

دكتورة خلود تثير الجدل بحلم غريب بابنتها ومي العيدان تهاجمها

 وجاء في التعليقات على هجوم مي العيدان على دكتورة خلود تعليقات شبهت الأخيرة بنهى نبيل، خاصة بعد أن أثارت نبيل الجدل بمجموعة من الفيديوهات  التي حكت فيها أحداث خاصة مثل سرقة حقيبة يدها ووجود سحر  في منزلها ومن بين هذه التعليقات: "ما تتبلع هاذي الانسانه لاهيه ولا روان بن حسين ولا نهى نبيل ثقيلات دم"،  "متل نهى نبيل طالعة تحكيلنا ع شنتتها يلي انسرقت ونحن شو دخلنا ولا خيار وفقوس الموضوع ".

 وأيد متابعو مي العيدان تعليقها وكتب بعضهم: " صح كلام الناقدة والاستاذه مي العيدان، بعض هولاء المشاهير يشاركون المجتمع بأحاديث غريبه ليس لها معنى ولا هدف ؟!".

دكتورة خلود تثير الجدل بحلم غريب بابنتها ومي العيدان تهاجمها

 فيما هاجم عدد من المتابعين مي العيدان بقوة  في تعليقات منها: "والله انتي الي ماعندك سالفه غير المشاهير بس فضايح ونميمه وهاد سوا وهاد لبس وهاد شرا ع القليله هي بتحكي عن حالها مو ع غيرهاا متلككك يا صفرااا"، "ليش مضغوطه انتي بالعكس دكتوره خلود انسانه محترمه خلوقة".

 تفسير حلم دكتورة خلود بابنتها

 ووسط التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات هاجمت مي العيدان وأخرى دكتورة  خلود، تطوع عدد من المتابعين بتفسير حلم دكتورة خلود بابنتها، وجاء في التعليقات: "انا سمعت تفسير حلم اللي تضيع ولدها او بنتها معناته ان الام مسرفه جدا بالفلوس ،، عموما ان شالله خير والافضل ان الواحد مايحكي حلمه للناس"، ونصح آخرون دكتورة خلود بتجنب حكي الأحلام الشبيهة بذلك مرة أخرى معلقين: "الأحلام السيئة مو حلو انها تنحكى يجولون فال مو حلو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار