مودل كليب ضحكة عيون حبيبي لعمرو دياب تظهر بعد 20 عاما هكذا أصبحت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
مودل كليب ضحكة عيون حبيبي لعمرو دياب تظهر بعد 20 عاما هكذا أصبحت

بعد ما يقرب من 20 عاما مروا على إصدار واحدة فيديو كليب لواحدة من أشهر أغاني الفنان عمرو دياب وهي "ضحكة عيون حبيبي" تظهر للأضواء من جديد المودل التي شاركت في تصوير الأغنية.

ملامح مختلفة لبطلة كليب عمرو دياب

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي عبر برنامجها "معكم" صابرين الحسامي بطلة كليب الفنان عمرو دياب "ضحكة عيون حبيبي" الشهيرة الذي عرض قبل 20 عامًا تقريبًا.

وبدا على صابرين الحسامي بعض الاختلاف بعد مرور 20 عامًا على مشاركتها في الكليب، غير أن الجمهور رأى أنها ما زالت تحتفظ بجمالها الطبيعي، وأن التغيير في ملامحها بسيط بسبب السنوات وليس لإجرائها أي عمليات تجميل، متغزلين بملامحها ومستذكرين المشاهد التي رافقت إصدار الكليب.

مودل كليب ضحكة عيون حبيبي لعمرو دياب تظهر بعد 20 عاما هكذا أصبحت

صابرين الحسامي تترك الفن وتتجه للإيقاع

وكشفت صابرين أنها تركت مجال الإعلانات في وقت مبكر وعملت في عدد من الشركات التي لا تُعنى بالفن ولا علاقة لها به، وأضافت بأنها حصلت على ماجستير في إدارة الأعمال.

وشعرت صابرين أنها تملك شغفا من نوع مختلف فيما يخص الموسيقى وخاصة "الطبلة" رغم عملها لسنوات في الشركات وقالت إنها قررت ترك العمل في الشركات وتعلم الطبلة.

وعن هذا الأمر علقت: "الموضوع بدأ بالصدفة، أنا بحب سيناء جدًا وبروح هناك كتير، معروف أنه هناك في موسيقيين كتير بيكونو متواجدين، حتى البدو كمان بيعملوا نار وبيعزفوا على عود وطبلة في الليل".

وأضافت: "أنا اتشديت للموضوع، وجبت طبلة بس عشان يكون عندي طبلة مش أكتر، لكن الموضوع كبر في دماغي، وقررت أني تعلم الطبلة، ولما اكتشفت أنه مفيش بنات تعلموا طبل زاد تصميمي على تعلمها وبالفعل تعلمتها".

وكشفت صابرين الحسامي أنها موهوبة بالعزف على الطبلة وأن لقبها حاليًا "صابرين دربوكة".

يُشار إلى أن صابرين الحسامي ظهرت أيضًا مع عمرو دياب في فيلم "أيس كريم في جليم"، كما حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في الكليب الشهير "ضحكة عيون حبيبي" الذي حقق نجاحًا لافتًا.

أخر أخبار عمرو دياب 

جدير بالذكر أنه أعلن النجم المصري عمرو دياب، عن إطلاق خط أزياء "34" الخاص به رسميًا يوم الثلاثاء 7 سبتمبر/أيلول، وحصريًا لصالح جهة تسوق إلكتروني في مصر.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لعمرو دياب: "يُعد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق علامته الخاصة بالأزياء عبر الإنترنت وبالتعاون مع أمازون، وذلك بعد النجاح الذي حققه إطلاق عطر EAU DE PARFUM 34 في وقت سابق من هذا العام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار