مودل روز تتبادل الضحكات مع صديقها الأمريكي بعد أزمتها مع طليقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
مودل روز تتبادل الضحكات مع صديقها الأمريكي بعد أزمتها مع طليقها

بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها، انتشر على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مقطع فيديو جديد للفاشونيستا السعودية مودل روز، ظهرت فيه مع صديق أمريكي، وهي تحاول ضاحكة تعليمه التحدث باللغة العربية واللهجة السعودية.

وأثار مقطع الفيديو المنتشر للفاشونيستا السعودية مودل روز، موجة من الانتقادات، خاصة أنه جاء بعد أيام من أزمتها الأخيرة مع طليقها رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، الذي خرج بشكل مباغت إلى الرأي العام، ليدلي بتصريحات عدة عن علاقته بالفاشونيستا الشهيرة، وسبب انفصالهما وعن جنسيتها وما إلى ذلك.

وبالطبع، كانت أسئلة المعلقين على مقطع الفيديو الذي يجمع مودل روز بصديقها الأمريكي، تنصب حول حقيقة التصريحات التي أدلى بها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود وعن سبب تجاهلها ذلك وعمّا إذا كان هذا الصديق هو من ذكره الأخير، ومما جاء في التعليقات: "هذا الي تكلم عنه طليقها؟" و"متمردة ما على راسها رجال" و"صارت تجاهر بعلاقاتها" و"صديقها مراهق من مراهقي أميركا".

وكان رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، زوج الفاشينيستا مودل روز، قد نفى مؤخرًا كونها مجنسة بجنسية أخرى، وأكد أنها سعودية "أباً عن جد"، مطالباً الجمهور بالتوقف عن تكرار الأسئلة حول كونها غير سعودية.

وعلق محمد الحمود على الأسئلة التي تتكرر حول جنسية مودل روز قائلاً:"خلص قفلوا عن الموضوع اطلعوا من هذه السيرة، لأن مودل روز هي سعودية أبا عن جد".

وحول اتهامات البعض له بالحديث الآن حول خلافاتهما من أجل الشهرة والاستعراض، أكد أن حديثه الأن لحماية مودل روز حتى لا ينسب مجهودها لشخص أخر نافياً أن يكون السبب بحثاً عن شهرة.

وأكد أنه ظهر من قبل في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي وتحدث لإحدى المجلات عن أعمالة وهويته لكنه فضل عدم الظهور خلال الـ 8 سنوات الماضية رغبة منه في أن تحقق مودل روز حلمها بعيداً عن مساعدة أحد.

وذكر الحمود، أنه ارتبط بمودل روز وأنهما عاشا حياة مستقرة إلى أن تعرفت إلى شاب أميركي دفعها إلى التخلّي عنه، ولاحقاً نشر فيديو أظهر من خلاله المنزل الذي أقاما فيه، كذلك نشر عبر حسابه الخاص في تطبيق (سناب شات) مقطعاً أشار فيه إلى أنه أراد تحقيق حلم "بنت سعودية"، لافتاً إلى أن الأخيرة لم تحصل على الجنسية السعودية بعد ارتباطها به، ومؤكداً أنها سعودية أباً عن جد، وداعياً إلى وقف التداول في هذا الأمر.

ولفت الحمود، إلى أنه فضل أن تظهر وحدها في بداية مشوارها كفتاة عصامية مجتهدة بدون مساعدة أحد مما يدعم البراند الخاص لها، وكانت الفكرة تجارية لشهرتها.

مودل روز تتبادل الضحكات مع صديقها الأمريكي بعد أزمتها مع طليقها

وهذه التصريحات التي قوبلت بسخرية من المتابعين، ووجهوا انتقادات لملابس مودل روز وجاء من بين التعليقات :" يبي يشتهر على قفاها وعلى اساس تقدم شي ليه قيمه ماقدمت شي كله كلام فاضي"، والله شي ما يشرف لانت ولاهي عرض جسد وين العصامية الله يثبتنا ع ديننا واخلاقنا"، " عصاميه تبني نفسها بنفسها ما ينفع بدون تتفصخ هناك وش دخل اللبس في انها تكون عصاميه. ليش العصاميين لازم يتفصخو اول عشان يكونو عصاميين".

يذكر أن روز بدأت الاهتمام بعالم الأزياء منذ نعومة أظافرها، وتوقع الكثيرون ممن حولها أن تصبح عارضة أزياء لجمالها الواضح، وبالفعل تحقق ذلك واقتحمت هذا العالم الرحب لتصبح أول عارضة أزياء في المملكة.
واشتهرت عارضة الأزياء باسم روز، وكانت بدايتها في السعودية، لكنها نالت شهرة عالمية بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لدراسة هندسة الديكور، واستقطبت جمهورا واسعا من جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة إنستقرام وتويتر، ولديها متابعون وصل عددهم إلى ما يقارب الـ7.5 مليون شخص يهتمون بنصائحها في الأزياء والجمال.

مودل روز تتبادل الضحكات مع صديقها الأمريكي بعد أزمتها مع طليقهاوشاركت الفاشونيستا مودل روز، الشهيرة بـ باربي الخليج، لأنها تشبه عروسة باربي الشهيرة، في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات، لكنها تعترف بأنها تسير في الأمر بهدوء وخطوات مدروسة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار