مودل روز تظهر في بث مباشر بالحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
مودل روز تظهر في بث مباشر بالحجاب

استفزت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت ضمن بث مباشر تستعرض مهاراتها في لف الحجاب.

مودل روز تظهر بالحجاب

وظهرت مودل روز في تحدي مع مواطنها مودل هيما في بث مباشر عبر تيك توك استعرضت خلالها طريقة لفها للحجاب وذلك استجابه لطلب مودل هيما بعد أن استعرض شكله هو الآخر بالحجاب.

وخلال الفيديو حاولت مودل روز لف غطاء الرأس ولكنها كانت ترتدي توب أبيض قصير يكشف عن بطنها قبل أن تنتزع الحجاب وتضعه بطريقة الشيلة على رأسها وترقص به على الأغاني.

ردود الفعل على ارتداء مودل روز الحجاب في الفيديو جاءت متباينة ففي الوقت الذي أشاد فيه البعض بشكلها، تعرضت للهجوم من البعض الآخر والذين اعتبروا أنها تحاول الوصول إلى الترند بتك الطريقة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وانتقدوا ما قامت به مودل روز ومودل هيما واتهموا مودل روز بالخجل من الحجاب خاصة أنها لم ترتديه طوال الفيديو وقامت بخلعه مباشرة بعد أن قامت بلفه، واتهمها البعض بمحاولة تصدر الترند.

وجاءت تعليقات المتابعين: "ماشاء الله مستحيه من الحجاب حست انها غلط لما لبسته كل شوي تفكه"، "وين اللي يجنن مالت عليها تغطي راسها والبطن طالع"، "صار الحجاب للترند".

أزمات مودل روز:

أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، منها ما يتعلق بما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي والذي يتميز بجرأة تلفت الأنظار إليها، ومنها ما يتعلق بحياتها الشخصية ويعد من أبرزها أزمة زواجها وبدأ الحديث عن زواج مودل روز بشكل قوي، بعد أن كشف محمد الحمود  تفاصيل زواجهما معلناً عن حقائق صادمة.

فأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

تعرض مودل روز للعديد من الإنتقادات والأزمات بسبب إطلالتها الجريئة ومقاطع الرقص التي تقوم بنشرها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأخرهم مقطع فيديو وهي ترقص مع صديق لها بطريقة قال عنها البعض رقصة جنونية وجرئية