موديل التنورة الملفوفة لإخفاء عيوب الجسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
موديل التنورة الملفوفة لإخفاء عيوب الجسم

عندما نفكر في القطع  التي من الممكن أن تخفي عيوب الجسم، فعادة ما يكون الفستان هو أول شيء يتبادر إلى الذهن عند اختيار الزي الأنسب، لكن صيحات الموضة كانت مسؤولة عن إثبات أن هناك حياة خارج هذا النوع من الملابس: خيارات مريحة وأنيقة بنفس القدر  توفر أيضاً لمسة أصلية من الأناقة والنعومة.

قليل من الأمثلة أفضل من سترة البدلة أو السراويل القصيرة أو البدلة الانسيابية، الملابس التي لا تفشل ولكن هناك واحدة أخرى تسللت إلى الخزائن في الربيع والصيف وستضفي الكثير من اللعب على إطلالاتنا، نحن نتحدث عن موديل التنورة الملفوفة، تلك ذات القصات المتوسطة أو الطويلة والتي تتناسب مع أحجام الخصر المختلفة، لقد رأيناهم في عروض أزياء من قبل شركات مثل Off-White أو Gucci.

هذه التنورة مريحة ومتطورة ومتعددة الاستخدامات، فهي تسمح بمزيج من الألوان والقوام مع بلوزات أو قمصان من أنماط مختلفة، إذا كنتِ تبحثين عن ملابس خاصة، فقومي بإلقاء نظرة على هذه المجموعة المختارة من التنانير التي يمكنك العثور عليها في المتاجر الآن.

تنورة ملفوفة بنقش الأزهار

الزهور هي بلا شك واحدة من صيحات الموضة لهذا الموسم ويمكن أن تكون أنيقة للغاية في التنانير مثل التنورة الملفوفة التي يمكنك تنسيقها مع تيشيرت أبيض وصندل.

تنورة ملفوفة مزينة بشراشيب

أصبحت هذه التنورة الحريرية المزين بشراشيب، مع الشق الجانبي واحدة من أكثر الملابس انتشاراً في عروض الأزياء، التصميم الذي غزا صيحات الموضة يمكنك ارتداؤه في أي مكان ولأي مناسبة.

تنورة ملفوفة باللون الأسود

يقول خبراء الموضة: الفساتين السوداء هي عنصر أساسي في أي خزانة الملابس وكذلك التنانير! مع التصميم الملفوف ستعمل على إظهار ساقيكِ بشكل أنحف مع قميص الساتان الأبيض وصنادل كعب باللون الأسود، يمكنك الحصول على مظهر أبيض وأسود متطور مناسب لأي وقت.

تنورة ملفوفة قصيرة

إذا كنتِ تفضلين القصات الأكثر جرأة، فيمكنك تحويلها إلى خيارات أنيقة بنفس القدر من خلال دمجها مع الملابس كبيرة الحجم، مثل البلوزة العريضة أو الملابس الطويلة، مثل السترة الرجالية، للتقليل من شكل التنورة القصير.

تنورة ملفوفة بألوان فاتحة

لا تخافي من ارتداء التنورة بظلال ألوان فاتحة، فتصميم التنورة الملفوفة ستعمل على إعطاء مظهر أنسيابي مع الطيات التي تأتي من لف التنورة وستلاحظين إنها تعمل على تنحيف المظهر بشكل ملحوظ.

تنورة ملفوفة ماكسي

هذه القطعة المثالية التي تعتبر حلم كل فتاة فهي تعطي الطول وتقلص الحجم بشكل ملحوظ، كما أنها مناسبة لأي شكل من أشكال الجسم المختلفة ويمكنك ارتداؤها في أي مكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار