فساتين زفاف لإخفاء البطن الممتلئة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
فساتين زفاف لإخفاء البطن الممتلئة

هل تبحثين عن موديلات فساتين زفاف لإخفاء البطن الممتلئة؟ يمكنك الحصول على إطلالة رائعة في ليلة الزفاف وذلك من خلال اختيار موديلات بعينها يمكن أن تمنحك قوام رشيق. كما يوجد بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع عند إخفاء البطن الممتلئة وتجنبك الحصول على مظهر ممتلئ.

نصائح لاختيار فساتين الزفاف لإخفاء البطن الممتلئة

يمكنك الحصول على إطلالة مثالية في حفل الزفاف وذلك باختيار موديل فساتين الزفاف التي يمكن أن تخفي البطن الممتلئة بحيلة بسيطة وسهلة للغاية. ولكن في البداية يجب اتباع بعض القواعد التي سوف تسهل عليك فكرة الحصول على إطلالة رائعة هذا إلى جانب اختيار الموديلات المناسبة.

  • احرصي على اختيار كورسيه أسفل الفستان وذلك لضمان تقليل حجم القوام وبالتحديد منطقة البطن، وذلك إلى جانب اختيار الموديل الذي يمكن أن يخفي البطن الممتلئة.

  • اختاري الفساتين التي تتميز بأحزمة رفيعة على الخصر وذلك لضمان الحصول على قوام أنحف. ولكن انتبهي جيداً أن تكون الأحزمة بسيطة وخالية من أي تطريزات كي لا تعطي تأثير عكسي على إطلالتك.

  • بإمكانك اللجوء إلى حيلة تشتيت الانتباه عند اختيار فساتين الزفاف وذلك سواء باعتماد الموديلات ذات الأكمام المنفوشة أو موضة الكاب أو الأكتاف المنسدلة. وكل هذا من أجل إبعاد النظر عن وجود إمتلاء بمنطقة البطن لضمان الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

  • يمكنك ارتداء سروال سبانكس الداخلي الذي يمكنك اختياره أسفل فستان الزفاف الذي سوف يعمل على شد منطقة البطن بشكل كبير والذي سوف يساعد كثيراً في منحك قوام ممشوق.

  • تجنبي ارتداء فساتين الزفاف التي تتميز بتطريزات على منطقة البطن كي لا تزيد من حجمها دون الانتباه للأمر.

  • يجب عليك الانتباه جيداً باختيار أقمشة فساتين الزفاف خاصة إن كنت من أصحاب البطن الممتلئة. فيفضل اختيار الأقمشة الخفيفة مثل التل أو الشيفون أو الكريب، مع تجنب الأقمشة السميكة أو المطرزة كي لا تزيد من حجم هذه المنطقة.

فساتين زفاف بقصة الـ A Line

تعتبر الفساتين المنفوشة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك خاصة إن كنتِ ممتلئة الأرداف والبطن، لهذا فهي سوف تخفي كل هذه بحيلة سهلة وبسيطة. فقط احرصي على اختيار الموديل الذي يمكن أن يتماشى مع ذوقك للحصول على إطلالة رائعة في ليلة العرس.

كما تعد فساتين الزفاف بقصة الـ A Line واحدة من أكثر الموديلات التي تتماشى مع شكل قوامك لأنها تتناسب مع أي قوام. لهذا لا تترددي من اقتنائها من أجل الحصول على إطلالة رائعة.

فساتين زفاف زفاف بقصة الـ Empire Waist Dress

تعد فساتين الزفاف المحددة للخصر على المنطقة الموجودة أسفل الصدر والتي تسمى بالـ Empire Waist Dress من أكثر الموديلات التي تخفي البطن الممتلئة. لهذا عليك اختيارها للحصول على إطلالة متناسقة وقوام رشيق. 

حيث أنها سوف تساعدك في إظهار قوامك بشكل أجمل من خلال إخفاء منطقة البطن والارداف بطريقة بسيطة. ويمكنك أن تختاري بين الموديلات المنسدلة على القوام بشكل ناعم مثل التي شاهدناها مع دار Viktor & Rolf.

فساتين زفاف زفاف لف بقصة الـ Wrap

إن كنت ترغبين في اعتماد فساتين منفوشة أو محددة للقوام يمكنك أن تختاري فساتين الزفاف اللف والتي تسمى بالـ Wrap. فهي سوف تقوم بإخفاء أي إمتلاء بالبطن بحيلة بسيطة. فلا تترددي من اختيارها من أجل الحصول على إطلالة رائعة وقوام متناسق يمنح مظهر جذاب في ليلة الزفاف.

 لفتت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف اللف كثيراً مع دار Alon Livné White وغيرها من العلامات التجارية. والتي يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة رائعة تعكس أناقتك في ليلة الزفاف بشكل راقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار