موديلات خواتم ملفوفة اختاريها لمظهر أكثر جاذبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
موديلات خواتم ملفوفة اختاريها لمظهر أكثر جاذبية

هل تبحثين عن موديلات خواتم فخمة وراقية تتناسب معكِ في مختلف الأوقات؟ إذاً عليك تجربة اختيار الخواتم الملفوفة فهي من التصميمات المميزة التي حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. حيث لفت أنظارنا ظهورها بموديلات بسيطة ورقيقة وتصميمات فخمة بحيث تعكس مظهر جذاب لكِ في السهرة.

لذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات الخواتم الملفوفة التي تم تقديمها بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات مع مختلف دور المجوهرات العالمية. لهذا كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية تصميم الخاتم المناسب لكِ.

خواتم ذهبية ملفوفة 

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يخطف الأنظار يمكنك تجربة اختيار الخواتم الذهبية البسيطة الملفوفة فهي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهراً جذاباً للمرأة بطريقة ساحرة. وقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة بحيث تتناسب مع الإطلالة الرقيقة للمرأة في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الخاتم الذهب الأبيض المرصع بالألماس ومميز بتصميم المسمار الملفوف حول الإصبع بشكل جذاب من Cartier Juste un Clou ring. أما إن كنتِ تبحثين عن التميز يمكنك اختيار الخاتم الملفوف الذهبي المرصع بالألماس على هيئة قلب من Chopard Happy Hearts Twist. 

يمكنك الحصول على مظهر أكثر فخامة باختيار الخاتم الذي يتميز بتصميم ملفوف حول الإصبع بطريقة جذابة وشكل كبير الحجم من Bvlgari Fiorever Ring. وقد جاء هذا الموديل مرصعاً بالألماس بطريقة فخمة بحيث تتناسب معكِ في السهرة بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك.

خواتم ملفوفة بشكل مزدوج

اهتم بعض مصممي المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من الخواتم التي تتميز بتصميم ملفوف حول الإصبع ولكن بطريقة مزدوجة. حيث يمكنك اختيار هذه الموديلات إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع بطريقة مميزة وغير تقليدية سواء كنتِ تفضلين المظهر البسيط أو الفخم الذي يتناسب مع إطلالتك.

يمكنك الحصول على إطلالة بسيطة ورقيقة تتناسب معك في مختلف الأوقات وذلك باقتناء الخاتم الذهب الأبيض والأصفر المرصع بالألماس ويتميز بموديل ملفوف حول الأصابع بشكل مزدوج بطريقة رائع من Chanel Coco Crush Two-Finger Ring. أما إن كنتِ تفضلين الموديل الفخم اختاري تصميم الخاتم المزدوج الملفوف حول الأصابع ومرصع بالألماس من Cartier Clash [Un]limited Ring. 

يمكنك اختيار خاتم بتصميم مميز وغير تقليدي بشكل مزدوج وملفوف حول الأصابع بشكل أكثر من رائع باقتناء الموديل الذهبي المرصع بالألماس الذي لفت الأنظار مع Chanel Extrait de Camélia transformable ring. فهذا التصميم بالتحديد يمكنك تغيير شكله بطرق متنوعة ورائعة.

خواتم ملفوفة مرصعة بالأحجار الكريمة

هل تبحثين عن خواتم بتصميم ملفوف حول الأصابع مع الحرص على أن تكون مناسبة لإطلالتك في السهرة؟ في الحقيقة حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالتك في المناسبات المهمة. حيث يمكنك اختيار التصميم المناسب لكِ لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة أكثر من رائعة.

حيث يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة بشكل أكثر من رائع باختيار الخاتم الملفوف حول الأصبع والمرصع بحجر الروبليت والألماس بشكل مميز من Bvlgari Serpenti Viper Ring. أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة رقيقة تتناسب مع ذوقك فيمكنك اختيار الخاتم الملفوف والمزين بالورود بشكل جذاب ومرصع بحجر الأوبال الوردي من Chopard La Fleur Imperiale.

يمكنك الحصول على إطلالة جذابة باختيار الخاتم المرصع بحجر الياقوت الأزرق والألماس من Bvlgari Serpenti Ring. فهذا التصميم يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ عند اعتماده في مختلف الأوقات بشكل ساحر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار