إليسا تغني وترقص حافية القدمين في حفلها لدعم مرضى السرطان بمصر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يناير 2022
إليسا تغني وترقص حافية القدمين في حفلها لدعم مرضى السرطان بمصر

أحيت النجمة اللبنانية إليسا مساء الجمعة 20 يناير الحفل السنوي الخيري على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والنساء والعلاج المناعي في مصر.

إليسا تغني حفية القدمين

وخلال الحفل قامت إليسا بغناء العديد من أشهر أغانيها وتفاعلت مع الجمهور، وقامت بالرقص وخلع حذائها لتكمل الحفل وتغني وترقص وهي حافية القدمين.

وحمل الحفل شعار "يلا نعيش"، وحضره الدكتور هشام الغزالي أستاذ الأورام ورئيس المؤتمر، أكثر من ١٥٠ عالم وخبير أجنبي من 60 دولة، تخصص أرباح الحفل للتبرعات من أجل الفحص الجيني لمرضى الأورام.

وجاء اختيار إليسا لإحياء الحفل لأنها سفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية لها مع المؤسسة، حيث شاركت من قبل عام 2019، وذلك بعد تعيينها من قبل وزارة الصحة اللبنانية سفيرة لحملة مكافحة سرطان الثدي بالكشف المبكر.

إليسا ومعاناتها مع سرطان الثدي

يذكر أن إليسا عانت من مرض سرطان الثدي عام 2018 ومنذ مرضها وهي تدعم المرضى وقد أطلقت كليب تحكي فيه تجربتها وتشجع المرضى على العلاج وتبث الأمل في نفوسهم، كما قامت بإطلاق حملة «سوا منحارب سرطان الثدي" للتشجيع على الكشف المبكر.

إليسا تشعل الأجواء بالسعودية

وفي ليلة رائعة من ليالي موسم الرياض، استقبل مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا والمغني السوري ناصيف زيتون، في واحدة من أجمل الحفلات التي نظمتها شركة بنش مارك، وحضرها قرابة 5 آلاف شخص.

وشهد مسرح أبو بكر سالم خلال الحفل استعدادات مكثفة من قبل شركة بنش مارك لتسهيل دخول الجمهور وفق الإجراءات الاحترازية واقتصر الدخول على الأفراد مكتملي التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا “محصن”، مع تطبيق عمليات التباعد الاجتماعي بين مقاعد الجماهير.

بدورها، قدّمت "ملكة الإحساس" النجمة إليسا باقة من أجمل أغنياتها الرومانسية التي أضفت على الحفل أجواء من البهجة وتفاعل معها الحضور بحماسة. 

بعدها، تحدثت إليسا للجمهور معبرة عن حبها للسعودية والجمهور السعودي، تفاعل الحضور مع أغانيها: “كرمالك، إلى كل اللي بيحبوني، يا مرايتي، سهرانة يا ليل، نفسي أقوله، عيشالك، هنغني كمان وكمان، حالة حب، أسعد وحده، أواخر الشتا”. وتوالت الأغاني إلى أكثر من 15 أغنية وسط استمتاع وتفاعل كبير من الحضور.

وعقب انتهاء الحفل أعربت الفنانة إليسا خلال المؤتمر الصحفي عن سعادتها بالتفاعل والحماس الكبير التي شهدته من الجمهور السعودي واستمراره لنهاية الحفل رغم البرد الشديد، وعبرت عن شكرها للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لشركة بنش مارك على التنظيم المميز للحفل في أول عمل مشترك بينها وبين الشركة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار