موديلات فساتين زفاف للمرأة صغيرة الحجم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
موديلات فساتين زفاف للمرأة صغيرة الحجم

تواجه أغلب الفتيات صغيرات الحجم الكثير من الصعوبات عند اختيار الملابس، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار فساتين الزفاف الأمر يزداد صعوبة. حيث تتميز المرأة الصغيرة بجسم نحيف وقامة قصيرة فتواجه دائماً صعوبات عند اختيار فساتين الزفاف التي تتناسب معها والتي تظهرها بشكل رائع بطريقة بسيطة. 

لذلك جمعنا لكِ موديلات فساتين زفاف متنوعة يمكن أن تتناسب مع قوام المرأة الصغيرة التي يمكن أن تتناسب معك وتضمن لكِ الحصول على إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف بشكل أكثر من رائع. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف في السطور التالية على أبرز تصميمات فساتين الزفاف المناسبة لصغيرات الحجم.

فساتين زفاف قصيرة

تعد فساتين الزفاف القصيرة من أكثر الموديلات التي تتناسب مع شكل قوامك وذلك لأنها سوف تعكس إطلالة رائعة لكِ بطريقة بسيط. حيث يمكنك الاختيار بين فساتين الزفاف المنفوشة أو المحددة للقوام أو بالقصة المستقيمة. فجميع هذه التصميمات يمكن أن تتناسب مع المرأة صغيرة الحجم بشكل أكثر من رائع.

حيث يمكن أن تساعدك فساتين الزفاف القصيرة في الحصول على ساق طويلة والكشف عن منحنيات القوام بطريقة بسيطة. لذلك احرصي على اختيار تصميم فستان الزفاف القصير بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك الخاص لضمان إطلالة رائعة مناسبة لكِ.

فساتين زفاف منسدلة على القوام

هل أنتِ من محبي اختيار فساتين الزفاف البسيطة؟ إذاً عليك تجربة اختيار فساتين الزفاف المنسدلة على القوام مثل الـ Sleep Dress. فهي من أكثر التصميمات التي يمكن أن تساعدك في إظهار منحنيات قوامك بشكل بسيط وبالتالي لن تظهرك قصيرة القامة أو نحيفة. كما تعد فساتين الزفاف الـ Sleep Dress من أكثر صيحات العروس لهذا العام.

فساتين زفاف ميدي 

يمكنك الحصول على إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف وذلك باختيار فساتين الزفاف الميدي فهي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ عند اختيارها في ليلة الزفاف. حيث يمكن أن تساعدك في إخفاء نحافة القوام وذلك في حالة اختيار فساتين الزفاف الميدي المنفوشة. كما أنها سوف تظهرك أطول قامة قليلاً بطريقة بسيطة لأنها سوف تعمل على إظهار جزء من الساق. 

لكن يجب التركيز على اختيار الأحذية الزفاف النود وذلك لضمان إظهار الساق بشكل أطول قليلاً بطريقة بسيطة. ويجب الاهتمام باختيار فساتين الزفاف الميدي تبعاً لشكل قوامك سواء كنتِ تملكين بعض المنحنيات بقوامك أو نحيفة وبحاجة إلى موديل مميز يضيف لكِ بعض المنحنيات. فهذه أفضل طريقة يجب اتباعها عند اختيار فساتين الزفاف الميدي للعروس صغيرة الحجم.

فساتين زفاف بأكتاف منسدلة

إن كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على إطلالة ساحرة تتناسب مع شكل قوامك، فليس هناك أفضل من اختيار فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة بطريقة الـ Off shoulder. فهي من أكثر موديلات فساتين الزفاف المناسبة لقوام المرأة الصغيرة وذلك لأنها سوف تبعد الأنظار عن نحافة الجسم وصغر حجمك من خلال إبراز منطقة الأكتاف.

لذلك احرصي على اختيار فساتين الزفاف بأكتاف منسدلة بتصميم فخم أو مطرز بالورد بشكل فخم وجذاب بحيث يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي جذاب دون أن تكون إطلالتك مبالغة. واهتمي جيداً باختيار فستان الزفاف المنفوش وذلك من أجل أن يتناسب مع حجم الجسم الصغير لكِ بطريقة بسيطة ورائعة للغاية. 

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة

الحصول على إطلالة رائعة في ليلة الزفاف يمكنك تحقيقه وذلك باختيار فساتين الزفاف ذات المقدمة القصيرة، فهي من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك. لهذا اختاري فساتين الزفاف المنفوشة ذات المقدمة القصيرة لأنها سوف تظهرك أطول قليلاً مما أنتِ عليه وبالتالي ستكون إطلالتك موفقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار