موديلات فساتين زفاف لأصحاب الأرداف الممتلئة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
موديلات فساتين زفاف لأصحاب الأرداف الممتلئة

تواجه أغلب الفتيات أصحاب الأرداف الممتلئة صعوبة في اختيار الملابس لهذا تحرص على اختيار أزيائها بعناية شديدة، ولكن عند يتعلق الأمر بفستان الزفاف فهناك موديلات بعينها يمكن أن تناسب صاحبة الأرداف الممتلئة. لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز تصميمات فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الأرداف الممتلئة.

حيل  لإخفاء الأرداف الممتلئة مع فساتين الزفاف 

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة مميزة وجذابة في ليلة الزفاف يمكنك اتباع بعض الحيل التي سوف تمكنك من إخفاء الأرداف الممتلئة بحيلة بسيطة. 

  • إن كنت ترغبين في اختيار فساتين الزفاف الضيقة وتترددين خوفاً من الحصول على مظهر سيئ بسبب الأرداف الممتلئة يمكنك تجربة إضافة الفيونكة الكبيرة على هذه المنطقة فهي تعد من أشهر الحيل.

  • يمكنك اختيار فساتين الزفاف التي تتميز بتنورة علوية على الفستان وبالتالي يمكن أن تساعدك في تقليل بروز الأرداف الممتلئة بطريقة بسيطة ومميزة. 

  • اختاري فساتين الزفاف التي تتميز بتموجات على من الأرداف بشكل بسيط وغير مبالغ إن كنت ترغبين في اختيار موديل فستان زفاف ذو تموجات على القوام بشكل رائع ومميز.

فساتين زفاف منفوشة 

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة في ليلة الزفاف فليس هناك أفضل من اختيار موديلات فساتين الزفاف المنفوش بتصميم كلاسيكي فخم وأنيق يلبي ذوقك. وقد حرص على تقديم هذا الموديل أغلب مصممي الأزياء حول العالم من أجل مساعدة كل امرأة في الحصول على مظهر جذاب.

حيث يمكنك الاختيار بين موديلات فساتين الزفاف المنفوشة بتصميم كلاسيكي أنيق ومفعم بالأنوثة مع Caroline Castigliano أو اختيار الموديل المنفوش مزينة بكرانيش وتموجات بشكل عصري مع إيلي صعب. كما يمكنك اختيار التصميم الكلاسيكي المنفوش باللون الذهبي مع تطريزات فخمة مع زهير مراد.

فساتين زفاف كلوش

إن كنت لا ترغبين في اختيار فساتين زفاف منفوشة بشكل مبالغ وتفضلين أكثر اختيار موديل منفوش بشكل بسيط بطريقة الكلوش. حيث يمكن أن يساعدك هذا التصميم في الحصول على مظهر رائع مع إخفاء أي إمتلاء بالجزء السفلي من القوام بطريقة بسيطة للغاية.

إن كنت تحلمين باختيار فستان زفاف كلوش بسيط وهادئ عليك اختيار الموديل الذي قدمته Kelly Faetanini. أيضاً يمكنك اختيار التصميم الكلاسيكي المفعم بالأنوثة الذي لفت أنظارنا مع Jenny Yoo. أما إن كنت من محبي الفساتين القصيرة أو الميدي عليك اعتماد فستان الزفاف الكلوش الميدي من Viktor & Rolf.

فساتين زفاف لف 

تعد فساتين الزفاف اللف بقصة الـ Wrap واحدة من أشهر التصميمات التي يمكن أن تتناسب مع صاحبات الأرداف والبطن الممتلئة وذلك لأنها تساهم في تقليل حجم المنطقة بشكل بسيط. لهذا لا تترددي من اختيار فساتين الزفاف اللف للحصول على مظهر عصري رائعة بعيداً عن الموديلات المنفوشة.

حيث تم تقديم الفساتين اللف بشكل عصري مفعم بالأنوثة بطريقة جذابة محددة للقوام مع Ines Di Santo. أما إن كنت ترغبين في أن يكون ملفوف ولكن بطريقة منفوشة بسيطة عليك تجربة الموديل الذي خطف الأنظار مع Viktor & Rolf وإيلي صعب بشكل مبتكر وجذاب.

فساتين زفاف بتنورة علوية الـ Over skirt

تعد موضة فساتين الزفاف ذات التنورة العلوية الـ Over skirt من أشهر الحيل والتصميمات التي تتناسب مع المرأة صاحبة الأرداف الممتلئة. لأنها تساعد في إخفاء أي إمتلاء بالجزء السفلي بالقوام بحيلة بسيطة وسهلة للغاية، وقد لفت أنظارنا ظهور هذا التصميم مع أغلب دور الأزياء العالمية.

حيث تم تقديم الموديل الذهبي الفخم بطريقة الـ Over skirt مع زهير مراد بشكل جذاب. أما إيلي صعب فقد موضة الـ Over skirt ولكن مع الفستان القصير وتميز بتنورة علوية طويلة. إلى جانب تقديم هذا التصميم ولكن بطريقة كلاسيكية أنيقة مع Verdin.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار