موديلات كنزات خريفية ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
موديلات كنزات خريفية ساحرة

لا يوجد شيء أفضل من صباح بارد ممزوج بفنجان من القهوة ومشاهدة أوراق الخريف تتساقط أمام عينيكِ ولكن من أجل الاستمتاع بهذه اللحظة لا يكتمل موسم الخريف بدون الكنزات الرائعة التي ترافقه.

شهدت الكنزات الكلاسيكية وقطع التريكو المريحة تغييراً ملحوظاً هذا العام، يستمتع المصممون بالألوان والمطبوعات والتصاميم، وفي عروض الأزياء لخريف 2022، لعبت غوتشي مع الصوف المصقول بالأزرار المتماسكة البراقة، بينما قدمت درا أزياء مارني الكنزة الكلاسيكية ذات الياقة المستديرة في الموهير المصقول المقلم، كنزات هذا الموسم ليست سوى قطع أساسية لا نستطيع أن نستغنى عنها.

سواء كنتِ تبحثين عن كنزة كلاسيكية محبوكة أو سترة كارديغان ساحرة، تابعي القراءة للحصول على ستة صيحات من الملابس المحبوكة التي سنرتديها هذا الخريف.

كنزات فلفي "Fluffy"

كنزات فلفي "Fluffy"

ظهر هذا الإحساس الغامض لأول مرة في أوائل التسعينات وقد عاد بكامل قوته وهذه المرة، لا يقتصر الأمر على الكنزات الصوفية، إنه من أجل التنانير القصيرة أيضاً! حافظي على إطلالتك كلاسيكية مع سترة من صوف محبوك باللون الأسود أو العاجي أو احظي بالمرح مع هذا الاتجاه بألوان زاهية.

كنزات بأكمام منفوخة

كنزات بأكمام منفوخة

هناك شيء أنيق للغاية حول الأكمام المنفوخة ولكنها تضيف لمسة أنثوية إلى أي كوديل للكنزة، جربي كنزة بأكمام منفوخة مع الجينز وأحذية لوفرز الضخمة لإطلالة عصرية ستجعلكِ تلفتين الأنظار طوال الموسم.

كنزة كروشيه

كنزة كروشيه

كان الكروشيه اتجاهاً آخر مرغوباً فيه هذا الصيف وينتقل بسلاسة إلى الأشهر الباردة، تعتبر قطع الكروشيه رائعة لوضع طبقات أو إضافة لون، فكري في القطع المصنوعة يدوياً بزخارف مرقعة وتصميمات معقدة مع حقيبة يد كروشيه أو قبعة دلو تجعل قطعة الخريف المثالية.

كنزات لامعة أو مزينة

كنزات لامعة أو مزينة

يمكن لشيء بسيط لامع مثل زر ساحر أن يغير مظهر الكنزات من صوف المحبوك بالكامل، هناك العديد من الخيارات الرائعة للاختيار من بينها، سواء كنتِ من محبي اللؤلؤ أو الكريستال، للحصول على لمعان أقل وضوحاً، يمكنك اختيار سترة محبوكة بلمعان رقيق.

كنزة كلاسيكية

كنزة كلاسيكية

حصلت الكنزة الكلاسيكية المحبوكة التي نعرفها ونحبها جميعاً على تحديث عصري، يمكنك دائماً الاعتماد على الكنزة المنسوجة بحبل ولكن من الجيد تجديد خزانات الملابس لدينا بأنماط جديدة، في هذا الموسم، يتعلق الأمر برمته بالتصاميم المقصوصة والحواف المبالغ فيها والموديلات كبيرة الحجم والتفاصيل المزينة بشراشيب.

كنزات مقطعة Cutout

كنزات مقطعة Cutout

هذا الموديل من الكنزات المتمثلة في تصميم Cutout يأخذ موضة الخريف لمستوحى آخر، تعتبر البلوزات ذات الكتف المكشوف والحياكة المضلعة ذات القواطع مثالية لقضاء ليلة في الخارج، قومي بإقران سترتك مع بنطال جلدي وحذاء عالِ الكعب، لإطلالة مثالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار