اختاري الفساتين البوهيمية لأناقة ساحرة ومميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 14 أكتوبر 2023
اختاري الفساتين البوهيمية لأناقة ساحرة ومميزة

تعود موضة النمط البوهيمي بقوة، حيث يظهر بشكل بارز في مجموعات الأزياء لخريف 2023، ركزت العلامات التجارية العالمية على الفساتين البوهيمية المزينة بأنماط مميزة والمصممة بأطوال متفاوتة، تحققي من خياراتنا واتبعي نصائحنا لاختيار النمط المناسب لشكل جسمك.

فساتين الخريف البوهيمية للنساء طويلات القامة

يبدو أن اتجاه الفساتين الميدي سيستمر في الموسم الجديد وهو مناسب بشكل خاص للنساء طويلات القامة، قدمت دار أكريس Akris فستاناً بارزا بدون أكمام بألوان الخريف الدافئة، مقترناً بسترة بلا أكمام بنفس اللون مزينة بالفرو على الحواف، صممه مع حقيبة كتف برتقالية وأحذية سوداء متوسطة الطول.

فساتين الخريف البوهيمية للنساء النحيفات

يمكن للنساء النحيفات الاستفادة من الفساتين البوهيمية المنقوشة وخاصة تلك التي تحتوي على مطبوعات مشغولة ومتناقضة، مصممة بطريقة متعددة الطبقات، مثل الفستان الطويل ذي العنق العالي والأكمام الطويلة من مجموعة Etro، نسقيها مع سترة صوفية بنفس اللون وأكملي المظهر بأحذية بنية وحقيبة بنية عصرية.

فساتين الخريف البوهيمي للنساء القصيرات

أضيفي بعض الارتفاع وأظهري ساقيكِ مع فساتين على شكل قميص تفتح في المقدمة وتتميز بشقوق طويلة في الصدر، جربي الفستان العنابي الطويل المزين لمسات زرقاء مثل موديل الفستان من مجموعة فراكومينا Fracomina وقومي بأقرانها مع أحذية طويلة باللون الأحمر بورجوندي وسترة جينز زرقاء فاتحة، احملي حقيبة كتف متوسطة الحجم لإكمال المظهر.

فساتين الخريف التي تخفي البطن بارزة

هذا الخريف، أصبحت الفساتين الواسعة ذات خصر المرتفع رائجة، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إخفاء بطن بثق، تم رصده في مجموعة جون أشيدا Jun Ashida وهو فستان بني فاتح مزين بلمسات سوداء، مصمم بقميص مخملي أسود وأكمام منتفخة، قومي بأقرانها مع أحذية سوداء طويلة وحقيبة كتف سوداء أو دافئة.

فساتين الخريف البوهيمية للجسم الساعة الرملية

الفساتين المصممة بخصر محدد، تشبه الكورسيهات وهي اتجاه بارز لخريف 2023، قدم ليونارد باريس فستاناً متوسط الطول مزيناً بالزهور الملونة الصغيرة ومصممة بأكمام منتفخة، هذا النمط مثالي لأولئك الذين لديهم جسم الساعة الرملية، قومي بأقرانها مع أحذية سوداء وحقيبة وردية فاتحة.

فساتين الخريف البوهيمي للجسم على شكل تفاحة

يجب على النساء ذوات الأجسام على شكل تفاحة البحث عن الفساتين التي تنحف في منطقة الصدر، اعتمدي اتجاه الفساتين الواسعة مع رقبة على شكل حرف V، مثل الفستان المطبوع بألوان زاهية من دار Momoni، نسقيها مع الأحذية الزرقاء الملكية وحقيبة اليد.

6 أسباب تجعل الفساتين الماكسي على الطراز البوهيمي أفضل شيء على الإطلاق

كلنا نحب الفساتين الماكسي ولحسن الحظ، فإن معظم العلامات التجارية قدمت منها موديلات بوهو لديها في مجموعتها كل عام ولسبب وجيه، بغض النظر عما إذا كنتِ تحبين مظهراً أكثر أناقة أو إذا كنتِ تفضلين مظهراً غير رسمي على الشاطئ، فإن الفستان الطويل سيعمل دائماً من أجلك، لذلك جمنا 6 من الأشياء المفضلة حول فساتين ماكسي على طراز بوهو:

  1. إنهم مريحون للغاية: يجب أن يكون هذا هو السبب الأول لارتداء فستان ماكسي موديل بوهو! إنهم مريحون للغاية.
  2. إنها جيدة لكل موسم (تقريباً): حاولي ارتداء الفساتين لأطول فترة ممكنة! من أوائل أيام الربيع إلى وقت متأخر جداً حتى الخريف، بالنسبة لأيام الصيف، أرتدي أقمشة رايون أخف وعندما تأتي الأيام الباردة اختاري نسيجاً أكثر سمكاً وارتدي جوارب تحتها، ستقوم معظم العلامات التجارية بتعديل فساتينها للموسم.
  3. إنهم ينتقلون بسهولة من كاجوال إلى بوهو شيك: بغض النظر عن نوع المزاج الذي أنتِ فيه، هناك دائماً المظهر الصحيح الذي يمكنك تنسيقه مع الفستان البوهو، إذا كنتِ ترغبين في الذهاب للحصول على مظهر غير رسمي، فما عليكِ سوى تصميم فستانك مع الأحذية الرياضية أو الشباشب وسترة جينز وأنت مستعد للذهاب، أما إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أكثر أناقة، أضيفي بعض القلائد الطويلة وقومي بتصميم فستانك بسترة جلدية وارتداء بعض الأحذية الجميلة، بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تغيير مظهرك في كل مناسبة.

  4. إنها تأتي بكل لون وطباعة: بغض النظر عماً إذا كنتِ تحبين الطباعة الجريئة أو إذا كنتِ تفضلين فستاناً بلون واحد، فإنها تأتي فقط في كل خيار وطباعة.

  5. إنهم يغطون ساقيك: خاصة بالنسبة لفتاة هولندية قادمة من شتاء ممطر اختاري المودي الذي يضمن لكِ تغطية كاملة.

  6. إنهم أنثويون للغاية: بغض النظر عن نوع جسمك، نعتقد اعتقادا راسخاً أن الفستان الطويل هو لكل امرأة! ولاً، لا تحتاجين إلى أن يكون لديك جسم مثالي لتبدو جيدة في فستان ماكسي أيضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار