موديلات لنظارات شمسية خالدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 05 مايو 2022
موديلات لنظارات شمسية خالدة

كل عشاق الموضة لديهم قائمة خاصة بهم من أساسيات خزانة الملابس الصيفية، في حين أن القطع الرائعة صالحة لكل زمان ويجب أن تكون لدينا في جميع الأوقات، النظارات الشمسية، على سبيل المثال، لا تحمي عينيك من أشعة الشمس فحسب، بل يمكن أيضاً أن تكون بمثابة ملحق إضافي في الزي، مع وجود العديد من الأنماط المختلفة على الرغم من ذلك، قد يكون من الصعب تمييز أي منها جيد للاستثمار وبالتالي، ستجدين في المستقبل الأنواع الخمسة من النظارات الشمسية الكلاسيكية التي نقدمها لكِ هنا ولن تنفد أبداً.

بينما من المحتمل أن تكوني على دراية بمعظم الأنماط المذكورة، فإليكِ دورة تنشيطية سريعة، خاصة وأن الإطارات تتطور في التصميم، على سبيل المثال، يبدو تصميم نظارات الطيارين مختلفين تماماً في المراحل المبكرة عما هم عليها الآن بالإضافة إلى ذلك، تقدم جميع العلامات التجارية تقريباً الآن تصاميم مبتكرة جاهزة لعام 2022 للأنماط الكلاسيكية عبر العدسات وإطارات ملونة، في وقت تزدهر فيه التصميمات الغريبة، لن تكتمل أي مجموعة من النظارات الشمسية بدون قطعة بيان مثل الإطارات ذات الحواف السميكة أو زوج برتقالي لامع.

استمري في التمرير لاكتشاف الأنواع الخمسة من النظارات الشمسة التي يجب أن تكون دائماً في مجموعة النظارات لديكِ.

نظارات Aviators

نظارات Aviators

سيتذكر الكثير من الناس هوس الناس بنظارات Ray-Ban، في عام 2022، تم استبدال الحافات المعدنية الرفيعة بأنماط أكثر سمكاً ابحثِ عن العدسات الملونة والممتعة أيضاً وتفاصيل خط الحاجب القوي وهي ميزة كلاسيكية لهذا النمط.

نظارات مستطيلة أنيقة

نظارات مستطيلة أنيقة

كانت الإطارات المستطيلة في جميع أنحاء مشهد الموضة في التسعينات ولا تزال تصميماً خالداً حتى يومنا هذا، إذا كنتِ تريدين زوجاً غير الأسود التقليدي، فاختاري أسلوباً ملون أبيض أو أي لون آخر لافت للنظر.

نظارات عين القطة

نظارات عين القطة

يمكن أن ترفع النظارات بتصميم عين القطة Cat-eye على الفور حتى القميص الأبيض البسيط والجينز أو يمنح، لمسة رجعية، يمكنك اختيار واحد بتصميم إطار سميك أو حافة معدنية رفيعة، حسب تفضيلاتك الشخصية.

نظارات مستديرة

نظارات مستديرة

زوج من النظارات الشمسية الدائرية، سيضيف على الفور لمسة متناهية إلى أي مظهر، بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار تصميم كلاسيك أكثر نعومة وأكثر هدوءً مع إطارات نحيفة.

نظارات كبيرة الحجم

نظارات كبيرة الحجم

إذا كنتِ تريدين تغطية قصوى وحماية من أشعة الشمس، فإن الإطارات الملونة الكبيرة للغاية هي السبيل، كوني كلاسيكية مع تصميم المربعات أو احصلي على خيار عين القط غريب الأطوار، تعد إطارات الفراشة، أيضاً خياراً شائعاً في فئة الحجم الكبير.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار