شمس الكويتية تعلن عن عمل درامي مع المخرج خالد يوسف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
شمس الكويتية تعلن عن عمل درامي مع المخرج خالد يوسف

أعلنت الفنانة الخليجية شمس الكويتية عن تعاقدها على عمل درامي جديد مع المخرج المصري خالد يوسف وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

شمس الكويتية تمثل في مصر

وشاركت شمس الكويتية صورة جديدة وعلقت قائلة: "مسافرة سفرة عمل مهمة جداً أضخم مشروع درامي عربي لموسم رمضان القادم مع المخرج الكبير خالد يوسف ادعوا".

شمس الكويتية تعلن عن عمل درامي مع المخرج خالد يوسف

وبعد ساعات شاركت شمس صورة جديدة لها في إطلالة بملابس كاجول وسألت متابعيها عن رأيهم في تجربتها التمثيلية المقبلة وكتبت: "اول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير #خالد_يوسف أيش تتوقعون الشخصية وبأي لهجة؟

شمس الكويتية ترفض الزواج

يعرف عن الفنانة شمس الكويتية أنها دائما ما تثير الجدل بتصريحاتها الغريبة، وكان آخر تصريح لها عن سبب رفضها للزواج حيث قالت: "لا أرغب في الزواج لكنني أخشى على سلالتي النادرة من الانقراض"، وتصريح آخر قالت فيه أنها سوف تقاضي والدتها لأنها أنجبتها على هذه الدنيا دون استشارتها.

كذلك تتعرض شمس للهجوم والانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة لكنها دائما ترد بتصريحات غريبة حيث ردت على انتقادات ضد لبسها وقالت فيه: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب ألبس ما مستور، أنا أحب ألبس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

يذكر أن شمس الكويتية من مواليد 28 أبريل 1980 ولدت في منطقة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية، وتبلغ حالياً من العمر 42 عاماً واستطاعت أن تتخرج من معهد الفنون العالي للموسيقى في الكويت لتبدأ مشوارها الفني في عام 2001، حيث اتجهت للغناء وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان حبيب الورد ونالت شهرة كبيرة بعد نجاحه.

وفي عام 2007 تعاقدت شمس الكويتية مع شركة سربرايز الأمريكية للإنتاج من أجل ألبومين لها أحدهم باللهجة المصرية والآخر بالخليجي لتكون أو مطربة عربية توقع مع الشركة الأمريكية للإنتاج.

شمس الكويتية ومحمد عبده

كذلك تعاونت مع الفنان محمد عبده لعمل أغنية منفردة لها في عام 2007 وحملت عنوان سور الكويت العظيم، وتوقفت بعدها عن الغناء لتعود في عام 2012 بألبوم جديد بعنوان صباحك خير وتضمن 17 أغنية.

أما عن دخولها عالم التمثيل فكان في عام 2018 حيث ظهرت لأول مرة في مسلسل عوض أبا عن جد وكان من بطولة أسعد الزهراني وحبيب الحبيب.

ومؤخراً انتهت شمس الكويتية من تسجيل ثلاث أغان من ضمن  ألبومها الجديد، وكانت الأغنية الأولى تحت اسم الراجل الشرقي، وهي من كلمات محمد فتحي والملحن محمد شحاتة والموزع محمود صبري، والثانية تحت اسم أفضل، والأخيرة باسم اسكت وهي من كلمات محمد فتحي، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار