موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

  • بواسطة: بابونج تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

لا شك أنك أقبلت على توديع فصل الصيف وتخزين الملابس الخفيفة والأحذية المفتوحة، لتبدئي بالتخطيط لخزانة ملابس هذا العام واقتناء الملابس الشتوية وترتيبها مع الحقائب وتنسيقها مع الأحذية الشتوية المناسبة لها.

سنعرفك من خلال هذا المقال على موضة الأحذية الشتوية لعام 2016/2017 لإتمام أناقتك وتألقك مع ما ترتدينه.

شاهدي أحذية شتاء 2017 في الفيديو

أنواع الأحذية الشتوية لموضة 2016/2017

من خلال ترقب أسبوع الموضة في نيويورك، والعديد من عروض الأزياء المختلفة لشتاء هذا العام، لاحظنا اختلاف موديلات الأحذية المعتمدة في تلك العروض، لهذا سوف نستعرض أهم الأحذية التي تتماشى مع الموضة حتى تعتمدينها في كافة نشاطات حياتك خلال الشتاء:

الجزمة ذات الساق الطويلة

موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

إن حذاء الجزمة طويلة الساق أبرز موضة لشتاء هذا العام، وهي بيضوية من الأمام وذات كعب عريض متوسط، ومصنوعة من جلد الغزال؛ هذا الحذاء يبدو رائعاً عند ارتدائه تحت الفستان القصير ليعطيك جمالية وأناقة مميزة.

موضة حذاء الثلج للسيدات

موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

لا شك أنك تريدين اقتناء زوج من الأحذية الخاص بالثلج كي تستعدي للاستمتاع باللعب بكرات الثلج هذه السنة، يصنع حذاء الثلج من الجلد الطبيعي كي يمنع تسرب المياه إلى قدميك، بالإضافة إلى شكله البيضوي المريح الخالي من أي تدبب في مقدمة الحذاء حتى يمنحك راحة أكبر عند المشي، كما أن الكعب العالي غير موجود في تصميم هذا الحذاء للوقاية من التزحلق أو الانزلاق؛ لذا فإنه يحتوي ارتفاعاً بسيطاً ممتداً على منطقة أسفل القدم حتى تضمني عدم غوص قدميك كثيراً بالثلج.

حذاء البوت النسائي

موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

حذاء ذو كعبٍ عالٍ عريض ومتوسط طول الساق، انتشر في الآونة الأخيرة كحذاء من أحذية الموضة لهذا العام نظراً لشكله الأنيق، يناسب ارتدائه تحت سروال ضيق الساق ليعطيك منظراً متميزاً بالرقي والأناقة.

موضة الحذاء العسكري للسيدات!

موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

الذي ساد سابقاً خلال القرن التاسع عشر، البسيط ذو الأربطة المشدودة والكعب متوسط الارتفاع، يتميز بإمكانية ارتدائه تحت التنورة الطويلة التي ترغب بارتدائها الكثير من الفتيات في فصل الشتاء.

الحذاء المخملي النسائي

موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

حذاء رسمي قماشته من نوع المخمل، مما يعطيك مظهراً يتسم بالرقي والأناقة، يمكنك ارتداءه تحت البنطال أو التنورة أو حتى الفستان؛ فهو ذو كعب عالي نوعاً ما؛ أي يصلح للمناسبات الاجتماعية والحفلات.

حذاء الأغز (الأجز) المبطن بالفرو

موضة أحذية شتاء 2017 للسيدات

الذي انتشر في موضة الشتاء الماضي، لكنه ما زال يستحوذ على الكثير من عروض الشتاء للعام 2017، يتميز هذا الحذاء بأنه مناسب للطقس البارد جداً حيث أن الفرو المبطن من الداخل يمنحك دفئ وحماية، لكنه غير مناسب للأجواء الماطرة أو المثلجة لأن الماء يمكن أن يتسرب إلى قدميك بسهولة.

بذلك ..  نكون قد عرضنا لك سيدتي أهم صيحات موضة الأحذية لشتاء 2017، فاستعدي لاقتنائها واستقبال فصل الشتاء وأنشطته المختلفة بأناقة ملابسك وأحذيتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار