أبرز أحداث الأسبوع في دقائق: يتصدرها أزمة سيد رجب وطليقته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022

الأيام الماضية كانت مليئة بالأحداث الفنية وتصدر عدد من النجوم تريند مؤشرات البحث بسبب تصرفاتهم أو تصريحاتهم المثيرة للجدل.. إليكم في هذه الحلقة أبرز أحداث الوسط الفني خلال الأيام الماضية.

وفاة أحمد حلاوة

شائعة رحيل الفنان أحمد حلاوة تزعج عائلته بسبب تكرارها وحرصت ابنته هبة على توضيح طبيعة وضعه الصحي، وأكدت أنه يعاني من مضاعفات كورونا ويتواجد في المستشفى لتلقي العلاج.

أما الفنانة نهال عنبر، فكشفت دخوله غرفة الرعاية المركزة بسبب مضاعفات وتدهور مفاجئ في حالته الصحية.

إطلالة بوسي شلبي في ميوركس دزر

حضرت بوسي شلبي حفل توزيع جوائز ميوركس دور بفستان ذهبي أنيق. كان مزودا بكاب مميز زاد من فخامته بشكل ملحوظ. وشبه البعض إطلالتها بفستان الدوقة كيت ميدلتون الذي ظهرت به في العرض الأول لفيلم No time to die.

علاقة نوال الزغبي بعائلتها

نوال الزغبي تحدثت عن علاقتها بأشقائها وقالت إن علاقتها جيدة بهم ولا يوجد بينهما أي خلافات. لكن شقيقتها بولا لم تقابلها منذ سبعة عشر 17 عاما تقريبا. وفسرت نوال سبب القطيعة بينها وبين شقيقتها بأنها متزوجة من شقيق طليقها إيلي ديب. وقالت إنها منذ وقت الانفصال عن والد أبنائها وهي لا تتواصل مع شقيقتها.

انفصال معتصم النهار عن زوجته

معتصم النهار انفصل عن زوجته لين برنجكجي بشكل نهائي ورسمي. وقاما بحذف صورهما عبر منصات السوشيال ميديا بالإضافة إلى إلغاء متابعة بعضهما على السوشيال ميديا.

أزمة سيد رجب وطليقته

كشفت السيدة كيكي نيلسون زوجة سيد رجب السابقة الوجه الحقيقي لأبو العروسة. وأكدت أنه قام بتطليقها غيابيا ومنعها من دخول منزلها بدهشور، رغم أنها ساعدته بنسبة كبيرة من الأموال وقت شرائه لهذا المنزل.

ومن بين ما كتبته في منشورها طليقة سيد رجب: "سلمت إخطار طلاق غيابي سلمه لي حارس العقار وترتب على هذا الطلاق بطبيعة الحال حرماني من كافة حقوقي، إلا إذا لجأت للقضاء للحصول على النفقة المقررة في هذا الشأن (العدة والمتعة) والقضايا الآن بالمحاكم لشهور، وسيد طوال هذه الفترة يرفض التحدث معي ولم يصلني منه أي شيء منذ شهر أبريل الماضي".

احتفال النجوم بعيد الأم

احتفل عدد من النجوم والمشاهير بعيد الأم. وكان من ضمنهم دنيا سمير غانم التي كانت متأثرة بغياب والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز. وشاركت المتابعين بصورة لها وحرصت على الدعاء لها. فكتبت الفنانة المصرية: "اللهم اسعدها و ارحمها و لا تحرمني بركة دعاها و رضاها... و حشتيني أوي يا مامي، كل سنة وانت طيبة و في الجنة يا رب "ضاحكة مستبشرة" ، بشكرك انت و بابي علي كل الحب و الرضا و الصبر و الإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم علي خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا".

إيمي سمير غانم هي الأخرى أوجعت القلوب بكلماتها فكتبت: "أول عيد ام منغير مامي، الحمدلله
كل سنه و انتي طيبه يا ديدي و عيدك في الجنه باذن الله.. أشوفك علي خير يا مامي. بحبك".

خطيب مي حلمي

شاركت مي حلمي متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام بصورة جمعتها بخطيبها. وظهرا معا على متن إحدى اليخوت في دبي أثناء الاستمتاع برحلة بحرية مميزة. لكنها أخفت ملامح خطيبها ووضعت رمزا تعبيريا عبارة عن قلب أبيض لإخفاء ملامحه.

 عقد قران شام الذهبي

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال. وتم عقد القران في حفل بسيط بالمنزل جمع العائلة والأصدقاء المقربين.

وأثارت بعض اللقطات في عقد قران ابنة أصالة الجدل، وأبرزها لقطة جمعت بين طليق الفنانة السورية، وزوجها، فتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة جمعت بين أيمن الذهبي وفائق حسن  وظهر فيها الثنائي في لقطة عفوية كشفت عن صفاء العلاقة بينهما.

حجاب حلا شيحة

انتشرت على السوشيال ميديا، أخبار تفيد بخلع الفنانة حلا شيحة الحجاب من جديد بسبب صورة نشرتها ولكن بعد التدقيق تفاجأ الجمهور بأن الصورة المتداولة هى لابنتها وليست لها كما حسمت حلا تلك الأخبار وردت على أحد متابعيها الذي كتب لها: "ما أحلاك بالحجاب" لترد قائلة: "الحجاب شرف يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل".

عودة شيرين وجدي

أعلنت الفنانة شيرين وجدي عن عودتها للساحة الغنائية من جديد بعد غياب دام أكثر من خمسة عشر عاما. وكشفت أن أول أغانيها ستكون تتر مسلسل "دنيا تانية" للفنانة ليلى علوي المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم كما أشارت إلى أن تشجيع الفنان رامز جلال لها كان من دوافع عودتها للغناء ووجهت له الشكر على ذلك.

 طارق الشيخ يدخل العناية المركزة

أثار الفنان طارق الشيخ قلق جمهوره في أحدث صورة له على سرير أحد المستشفيات ويبدو عليه التعب والإرهاق طالبا الدعاء بالشفاء وقال أحد المقربين منه، إنه تعرض لجلطة بالقلب نقل على إثرها إلى العناية المركزة ولم يقرر بعد الأطباء إمكانية خروجه.

 طليق منة عرفة يكشف سبب الانفصال

كشف طليق منة عرفة عن سبب الانفصال، وقال إنها تلقت اتصالا ممن أسماه “كبيرهم” واضطرت من بعدها لاتخاذ قرار الطلاق منه، ويأتي ذلك بعد مهاجمته لنقابة الممثلين، ليحلل البعض أنه ربما المكالمة الهاتفية كان مغزاها أنها إن استمرت في الزواج منه فمستقبلها الفني في خطر، لذلك أخذت قرار الانفصال.

سر زيادة وزن شيرين عبدالوهاب

وأثار ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بوزن زائد تساؤلات متابعيها حيث قال البعض إن زيادة وزنها ناجمة عن مرورها بأزمة نفسية أدت لفتح شهيتها فيما زعم البعض الآخر أن ذلك يعود للحمل من طليقها السابق حسام حبيب خاصة بعد تعمدها ارتداء ملابس كاجوال فضفاضة في حفلها الأخير بالكويت، بالإضافة لظهورها في استديو أحدش الملحنين وتبدو عليها زيادة كبيرة بوزنها وهو ما تجاهلت شيرين التعليق عليه في تغريدتها الأخيرة.

وفاة زكي فطين عبد الوهاب

وكان الخبر الحزين هذا الأسبوع هو وفاة الفنان والمخرج المصري زكي فطين عبدالوهاب بعد أن كان نشر الشهر الماضي عبر صفحته على فيسبوك أنه قام بعمل تحاليل جديدة واكتشف وجود ورم في المخ من الدرجة الرابعة ليرحل عن عالمنا بعد عمر ناهز واحدا وستين 61 عاما

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار