موضة فساتين زفاف بفتحات اختيارك هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
موضة فساتين زفاف بفتحات اختيارك هذا الشتاء

تعد فساتين الزفاف ذات الفتحات من أبرز الصيحات الرائجة بخريف وشتاء 2021-2022 والتي لفتت أنظار الجميع هذا العام. فإن كنت تستعدين لاختيار فستان زفافك وتبحثين عن تصميم عصري فخم أو بسيط بلمسة جريئة وغير تقليدية، إذاً عليك مواكبة موضة فساتين الزفاف ذات الفتحات للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل مميز وغير تقليدي.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات فساتين الزفاف ذات الفتحات التي تم تقديمها في الآونة الأخيرة من أجل أن تكون اختيار المرأة العصرية التي تبحث عن التميز. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية طرق اختيار فساتين الزفاف ذات الفتحات وأجمل الموديلات التي يمكن اختيارها.

موضة فساتين الزفاف ذات الفتحات 

تصدرت موضة فساتين الزفاف ذات الفتحات بشكل كبير خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 التي لم يتخل عن تقديمها أغلب مصممي الأزياء حول العالم. وقد ظهرت هذه الصيحة من قبل سوء مع الملابس العملية أو فساتين السهرة بشكل عصري جذاب. لذلك تم الاهتمام بتقديمها مع فساتين الزفاف بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع العروس الجريئة.

حيث ظهرت فساتين الزفاف ذات الفتحات سواء على الصدر أو الخصر أو الظهر بأشكال متنوعة مع موديلات فساتين الزفاف الكلاسيكية الفخمة والتصميمات الناعمة البسيطة. وذلك من أجل أن تجد كل عروس تستعد لحفل زفافها هذا الشتاء للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقها.

نصائح لاختيار فساتين الزفاف بفتحات حسب القوام

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة في ليلة الزفاف فيجب عليك التركيز على اختيار فساتين الزفاف ذات الفتحات بالشكل الذي يتوافق مع قوامك. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك أن تضعيها في اعتبارك لضمان مظهر ساحر يتناسب معك في ليلة العمر.

  • جسم الكمثرى: تعتبر فساتين الزفاف ذات الفتحات على الخصر من أكثر التصميمات التي تتناسب مع شكل قوامك، وذلك سواء موديل الفساتين منفوشة أو محددة للقوام. ولكن تجنبي اختيار التصميم الضيق إن كنت ممتلئة القوام كي لا يفسد إطلالتك.
  • جسم التفاحة: يمكنك اقتناء فساتين الزفاف ذات الفتحات على الذراعين أو أسفل الصدر مباشراً وذلك لضمان إبعاد النظر عن وجود امتلاء بمنطقة البطن والحصول على إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف بشكل مبهر.
  • جسم المستطيل والمثلث المقلوب: يمكنك الحصول على إطلالة رائعة عند اعتماد فساتين الزفاف التي تتميز بفتحات على الجوانب أو الأكمام أو الصدر بشكل عصري رائع. فهذه الموديلات يمكن أن تساعد المرأة صاحبة قوام المستطيل والمثلث المقلوب بطريقة أكثر من رائعة.
  • جسم الساعة الرملية: أنتِ تملكين قوام رشيق ومتناسق لهذا لا تترددي من تجربة ارتداء فساتين الزفاف ذات الفتحات بالموديل الذي يتناسب مع ذوقك سواء بفتحات على الصدر أو الظهر أو الخصر خاصة إن كنت تملكين قوام رشيق ومتناسق.

فساتين زفاف فخمة بفتحات 

إن كنت تحلمين باقتناء فساتين زفاف فخمة وفي نفس الوقت ترغبين في مواكبة موضة الفتحات الجديدة. يمكنك تجربة اختيار التصميمات الكلاسيكية الأنيقة التي حرص على تقديمها الكثير من مصممي الأزياء لعروس شتاء 2021 لمظهر جذاب يخطف الأنظار.

حيث يمكنك اختيار فساتين الزفاف الفخمة ذات الفتحات على الجوانب مع تطريزات بسيطة التي لفتت أنظارنا مع Anne Barge. أما إن كنت تفضلين فساتين الزفاف الفخمة المطرزة اختاري الموديلات المزينة بفتحات على الصدر بشكل عصري جذاب مع Justin Alexander Signature. كما يمكنك اعتماد الموديل البسيط بموضة الكاب مع فتحات على الجوانب الذي ظهر مع Ines Di Santo.

فساتين زفاف بسيطة بموضة الفتحات 

تميل الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج إلى اختيار فساتين الزفاف بموضة الفتحات التي تتميز بتصميم بسيط بحيث يتناسب مع ذوقهن ويمنحهن إطلالة رقيقة وناعمة. وقد ظهرت هذه التصميمات كثيراً بعدة أشكال سواء مع الموديلات المنفوشة أو المحددة للقوام بحيث تلبي ذوق كل عروس.

حيث يمكنك اختيار التصميمات البسيطة التي جاءت مزيج بين أقمشة الشيفون والدانتيل إلى جانب فتحات على الخصر مع L. Wells. أيضاً يمكنك اختيار فساتين الزفاف ذات الفتحات على الظهر مع Grace Loves Lace.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار