موضة الحقائب بالجلد المحبوك اختيارك هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
موضة الحقائب بالجلد المحبوك اختيارك هذا الشتاء

تعد موضة حقائب الجلد المحبوك من أكثر الصيحات التي خطفت الأنظار بشكل كبير في الآونة الأخيرة. حيث أنها ظهرت من قبل خلال موسم الصيف الماضي ولكنها مستمر معك حتى شتاء 2022. وفي الحقيقة هي تعد من القطع الشتوية الأنيقة التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب لكِ بمختلف الأوقات. لذلك قررنا أن نساعدك بتقديم أفكار ونصائح لاختياره الحقائب الجلد المحبوكة وتنسيقها مع الملابس هذا الشتاء.

موضة الحقائب الجلد المحبوكة

تصدرت موضة الحقائب ذات الجلد المحبوك أو المنسوج منصات عروض الأزياء بخريف وشتاء 2021-2022. وذلك بعد أن كانت الخوص المحبوك هو القطع الأساسية بفصل الصيف لتستمر هذه الصيحة ولكن من خلال أقمشة مختلفة مثل الجلد. وقد تميز موضة الحقائب الجلد المحبوك بشكل مميز وغير تقليدي بحيث يساعد كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة.

وقد حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم الحقائب الجلد المحبوكة بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق وإطلالة كل امرأة بمختلف الأوقات. لهذا ظهرت الحقائب الكبيرة الكلاسيكية التي تتميز بجلد محبوك إلى جانب تقديم الحقائب الصغيرة التي تتميز بذراع قصير وتصميم غير منتظم من الجلد المحبوك لمظهر عصري يتناسب معك بمختلف الأوقات.

نصائح لاختيار الحقائب الجلد المحبوك

الحصول على إطلالة رائعة عند ارتداء الحقائب الجلد المحبوك من أكثر الأشياء التي بالتأكيد ترغبين في معرفتها. ولكن يجب عليك أن تتذكري أن من أجل تحقيق هذا يجب اتباع بعض القواعد والحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة تخطف أنظار جميع من حولك.

  • احرصي على اختيار الحقائب الجلد المحبوك بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على مظهر متناسق. فإن كنت نحيفة اختاري الحقائب الصغيرة لضمان أن تتناسب معك، أما إن كنت كيرفي أو ممتلئة اقتني الموديلات الكبيرة أو متوسطة الحجم.
  • اهتمي جيداً باختيار الحقائب بالتصميم الذي يتناسب مع ستايل ملابسك سواء كنت تعتمدين على ارتداء الملابس العملية بشكل أكبر أم الأزياء الكلاسيكية. وبناءً على إجابتك اختاري تصميم الحقائب الجلد المحبوك لضمان مظهر رائع ومتناسق.
  • تعد الحقائب الجلد المحبوك من أكثر الموديلات التي تتناسب مع الملابس ذات أقمشة العملية البسيطة مثل الصوف أو التريكو أو الجلد. ولكن تجنبي تنسيقها مع الملابس الفخمة مثل أقمشة التل أو المخمل لأنها لن تكون مناسبة لكِ.

تنسيق الحقائب الجلد المحبوك في العمل

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة احرصي على اقتناء الحقائب الكلاسيكية كبيرة الحجم الـ Tote bag أو التي تتميز بذراع طويل وحجم متوسط Crossbody bags التي يمكن أن تعكس مظهر أنيق لكِ في العمل. ولكن اهتمي جيداً باختيارها بتصميم بسيط وألوان محايدة لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس.

تنسيق الحقائب الجلد المحبوك بشكل عصري

يمكنك اختيار الحقائب العصرية البسيطة Slouch Hobo Bag التي تتميز بتصميم غير منتظم وشكل عملي رائع. وهي يمكن أن تتناسب مع الملابس العملية البسيطة أو الأنيقة بشكل كبير. وقد كان هذا التصميم هو المفضل لدى أغلب مدوني الموضة بشكل كبير لفت الأنظار.

حيث يمكنك اختيار الحقائب الجلد المحبوك بدرجات زاهية وذلك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة بشكل مميز. ولكن إن كنت تبحثين عن مظهر عملي بسيط اختاري الحقائب بألوان محايدة.

تنسيق الحقائب الجلد المحبوك الكلاسيكية

يمكنك الحصول على إطلالة أنيقة وكلاسيكية تتناسب مع ذوقك بعدة طرق سواء باختيار الحقائب الكلاتش متوسطة الحجم التي تتميز بجلد محبوك أو اختيار التصميمات الرسمية التي يمكن أن تتناسب معك في العمل التي تحدثا عنها من قبل. فجميع هذه الموديلات ستكون مناسبة لإطلالتك الكلاسيكية الأنيقة بشكل كبير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار