موضة مجوهرات الصيف التي سنراها في كل مكان هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
موضة مجوهرات الصيف التي سنراها في كل مكان هذا الموسم

الصيف هو الموسم المثالي لارتداء المجوهرات والاستمتاع بالمزيد من الصيحات والأشكال المرحة والمغامرة، إظهار المزيد من الجلد يعني المزيد من الفرص لإنشاء مجموعة معصم مثالية والقلائد ذات الطبقات تبدو رائعة مع خطوط مفتوحة.

حان الوقت للانتباه إلى موضة المجوهرات الصيفية الجديدة واللعب بالقطع التي تحدد أسلوبكِ، أدناه، قمنا بتجميع مجموعة من المجوهرات التي نحبها لعام 2021.

مجوهرات ملونة

مجوهرات ملونة

موسم الصيف هو الوقت المثالي للألوان، من صيحة مجوهرات قوس قزح إلى صيحة المجوهرات الفيروزية، كل ذلك مرحب به في أشهر الطقس الحار.

الذهب المكتنز

الذهب المكتنز

لن يذهب اتجاه المجوهرات المكتنزة في أي مكان، كما أن القطع الذهبية الجريئة تشبه تصاميم الصيف، ادلي ببيان مع خاتم ذهبي كبير الحجم أو سوار من سلسلة ذهبية.

مجوهرات حبال وسلاسل 

مجوهرات حبال وسلاسل 

يأخذ التراكم على النسيج إطلالتك إلى المستوى التالي، امزجي بين تفاصيل الحبل وسلسلة.

أقراط غير متطابقة

أقراط غير متطابقة

إذا أظهر لنا أسبوع الموضة أي شيء عن موضة المجوهرات الصيفية، فهو أن الأقراط غير المتطابقة هي الاتجاه السائد في الوقت الحالي، تباهى بالقطع غير المتطابقة الأنيقة.

تصاميم مجوهرات النجوم

تصاميم مجوهرات النجوم

سنرى النجوم طوال الصيف، التصميمات ذات الطابع السماوي هي واحدة من أفضل صيحات الموضة لفصل الصيف وتبدو أكثر لمعاناً في الذهب.

طبقات من الأساور

طبقات من الأساور

الصيف هو بالتأكيد موسم الأسورة ونحب تكديسها للحصول على مظهر عالي التأثير، عند إنشاء طبقات على معصمك، امزجي بين مجموعة متنوعة من الأنماط والقوام للحصول على لمسة نهائية متوازنة، اضيفي المزيد من الملمس إلى معصمك من خلال تنسيق طبقات من السوار المزيّن بالخرز والمتعرج والكلاسيكي.

أقراط Huggies

أقراط Huggies

لن يخرج تصميم Huggies عن الأناقة أبداً وفي هذا الصيف، نحن نحب التصاميم البسيطة والملفتة، من التكرارات المصنوعة من اللؤلؤ وألماس إلى أنماط Huggies اللطيفة مع الأحجار الملونة من الفيروز اللامع، ستعمل هذه التصاميم على ترقية المظهر الخاصة بكِ.

قلادات شوكر ذهبية

قلادات شوكر ذهبية

الشوكر هو عنصر أساسي في الصيف لأنهم يعملون مع أي خط رقبة تقريباً، نحن نحب مظهر شوكر ذو السلسلة الرقيقة بتفاصيل منسوجة، إنها تضيف بسهولة إلى طبقات العقد أو وميض ذهبي جميل عند ارتدائها بمفردها مع فستان أسود أنيق.

أقراط حلقية كبيرة الحجم 

أقراط حلقية كبيرة الحجم 

عندما تصففين شعرك لأعلى للتغلب على الحرارة، فإن الأقراط الحلقية الكبيرة هي المكمل المثالي، جربي الطوق الذهبي الخاصة بكِ بتصاميم فريدة من نوعها ترفع من الأسلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار