موضة المجوهرات أحادية اللون

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
موضة المجوهرات أحادية اللون

الملابس أحادية اللون هي واحدة من تلك الأساليب التي تبدو سهلة الارتداء، على الرغم من أنها تتطلب التخطيط، أفضلها مفعمة بالأبعاد، سواء من خلال الملمس أو الظلال المختلفة والتي تأخذ بعض التبصر. ومع ذلك، مع القليل من الممارسة ، تصبح المطابقة من الرأس إلى القدم في النهاية طبيعة ثانية ومع ذلك، هناك مجال واحد للتنسيق ربما لم تجربيه بعد: وهي المجوهرات أحادية اللون، إنه اتجاه محبوب من المشاهير وهو في ازدياد، بدءً من التحسينات الطفيفة إلى الزينة الجريئة والمشرقة.

بينما تعني الملابس أحادية اللون عادةً مطابقة ملابسك وكسسواراتك، فإن الأمر كله يتعلق باختيار القطع التي تنسق مع بعضها البعض، بغض النظر عما إذا كانت ملابسك متطابقة ولكن ليست كل تفسيرات المجوهرات أحادية اللون هي نفسها، إنه اختيار مرتديها، مع وجود اختلافات كثيرة تناسب أي إطلالة أو جمالية.

بعض الأساليب الحالية لاتجاه المجوهرات اللونية تقوم ببناء كومة من الخواتم كلها من الذهب الأصفر أو قطع طبقات بقطع الماس المختلفة أو تكديس الأحجار الكريمة الملونة، مثل الزمرد أو الياقوت بأشكال مختلفة.

إن عودة ظهور المجوهرات الملونة من الحنين إلى النيون يترجم بشكل جيد إلى الاتجاه أحادي اللون، لا يزال هناك ارتفاع مستمر في النيون من الرأس إلى القدمين، لكن البعض يسلط الضوء على ظلال الباستيل أحادية اللون.

يعد تنسيق لون الزينة مع اللوحة العامة للزي طريقة أخرى لاتجاه المجوهرات أحادية اللون فهي تقرأ أكثر جرأة وتبرز بشكل جميل للمناسبات والمناسبات الأكثر أناقة، عند تصميم الملابس التي تتماشى مع مظهر المجوهرات أحادية اللون، هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها، لديكِ خزانة ملابس أكثر حيادية، لذا فإن وضع طبقات من مجوهرات المينا الخاصة هي الطريقة التي يمكنك أن تضيفي بها لوناً أنيقاً من الألوان، لكن نعتقد أن المظهر بالكامل بلون واحد مشبع يبدو رائعاً حقاً، نحب أيضاً فكرة حجب ألوان مجوهراتك عن ملابسك للحصول على عنصر تباين مثير.

اجمعي بين الأشكال المختلفة

اجمعي بين الأشكال المختلفة

  • كما هو الحال مع أي مجموعة مجوهرات، فإن مفتاح وضع المجوهرات أحادية اللون هو دمج مجموعة من التصاميم واللعب بمقياس لإعطاء جو من السهولة، نحب أيضاً كومة جيدة من الحلقات التي تمزج أشكالاً مختلفة ولكن بلون واحد، إنها تخلق مظهراً نسيجياً وديناميكياً.
  • عند السير في الطريق اللامع مع الماس لإنشاء مظهر أحادي اللون، يوصي لي بإقران أشكال مختلفة مع أنماط إعداد مختلفة، مثل Asscher ذي الإطار وقطعة الزمرد ذات الشق والكمثرى الصغيرة ذات الشق.

اخلطي بين الذهب 

اخلطي بين الذهب 

عند تنسيق مظهر أحادي اللون بلون ذهبي واحد،  استخدمي تركيبات ومستويات مختلفة، تكديس إحدى خواتم الدانتيل بحلقة ديمي هي طريقة لإضافة أبعاد مختلفة إلى كومة من الذهب الأصفر بالكامل.

أسلوب متنوع الظلال

أسلوب متنوع الظلال

أن مظهر المجوهرات الأحادي اللون لا يجب أن يتكون من نفس الظل الدقيق، يضيف استخدام ظلال مختلفة طبقة لطيفة من الأبعاد ويبقي الأشياء مثيرة للاهتمام، مع مزيج من النيون والباستيل للحصول على مظهر عصري ويضيف المصمم إن إقران الأزرق السماوي والوردي الفلوريسنت هو أحد المجموعات أحادية اللون المفضلة لدينا.

مجوهرات سوداء

مجوهرات سوداء

المجوهرات السوداء هي أسلوب أنيق للأحادية اللون مع جاذبية رسومية، من المينا والعقيق، هذه القاعدة السوداء تجعل الماس ينبثق ويبدو رائعاً عند ارتدائه مع الملابس السوداء أو المحايدة، يظهر مظهر البيج بالكامل أو الأبيض بالكامل عند ارتداء ألوان أرضية سوداء على النقيض من ذلك.

مجوهرات مزينة بالأحجار الملونة 

مجوهرات مزينة بالأحجار الملونة 

تبدو الألوان الزاهية من الأحجار الكريمة رائعة عند ارتدائها مع الملابس أحادية اللون، إنها طريقة رائعة لإضافة بريق خفي، كنهج أكثر تميزاً لاتجاه المجوهرات أحادية اللون، في تعمل جيداً للمناسبات الأكثر أناقة مثل الزفاف أو العشاء، سواء مع حجر البخت أو الحجر المحبوب عالمياً مثل الياقوت أو الزمرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار