موضة مجوهرات الفقاعات المكتنز تسيطر على صيحة 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
موضة مجوهرات الفقاعات المكتنز تسيطر على صيحة 2024
انسَي المجوهرات والإكسسوارات المملة، ترافقك الآن الأنماط الفقاعية لتتألّقي بأكثر الإطلالات أناقةً في ربيع وصيف 2024.

هل تعرفين بالفعل مجوهرات الفقعات المكتنزة ؟ إن اتجاه الفقاعة هو المصطلح اللطيف للغاية للمجوهرات الكبيرة والكروية في أي فئة، سواء كانت قلادات أو أقراط أو أساور أو حتى قطع الشعر ونظراً لأن اللآلئ هي الاختيار الأكثر وضوحاً على شكل كرة لمصممي المجوهرات، فإننا نشهد الكثير من اللآلئ كبيرة الحجم في اتجاه المجوهرات الفقاعية، لكن الحلي الذهبية والفضية تظهر أيضاً لتزين الأعناق والأصابع والمعصمين في جميع أنحاء العالم. 

لاحظنا في الأسابيع الأخيرة أن معظم النساء المهتمات بالموضة قد سلكن اتجاهاً معاكساً تماماً، عندما يتعلق الأمر بإكسسواراتهن لهذا الموسم مثل ارتداء الأساور الكبيرة واللآلئ الكبيرة والأصفاد الكبيرة الحجم والخواتم بأبعاد مبالغ فيها، هكذا تهيمن المجوهرات الفقاعية على اتجاهات ربيع وصيف 2024.

إذا كنتِ لا تزالين لا تعرفين من أين تبدئين، فقومي بإقران مجوهرات الفقاعات الخاصة بكِ مع ملابس بسيطة لجعلها النقطة المحورية في أسلوبك، توفر خفة وأناقة المجوهرات الفقاعية جمالية جديدة وأنيقة وارتداء المجوهرات الفقاعية لا يعني فقط أن تكون عصرياً، بل يعني أيضاً الاحتفال بأصالة المبدعين ومرحهم، بالإضافة إلى تقنيات المجوهرات الجديدة التي تسمح لهم بإنشاء هذه الأحجام المنحوتة تقريباً.

المجوهرات الفقاعية في ربيع وصيف 2024؟

  • كانت العلامات التجارية الكبرى مثل Bottega Veneta (التي ربما تكون في طليعة هذه الحركة) أو Courrèges أو Alaïa أو حتى Saint Laurent x Anthony Vaccarello، أول من قدم لنا هذه الجمالية، مع مجوهرات جميلة على شكل فقاعات مصنوعة من الفضة الصلبة وغيرها، المواد النبيلة التي ستأخذها عام 2024 بأكمله.
  • وسرعان ما استحوذت الأقراط والمعلقات والخواتم التي يبدو أنها منفوخة بالهيليوم وخالدة بالمعدن، على عارضات الأزياء وغزت هذه الأشياء المرحة والمدمرة عالم الموضة منذ ظهورها الأول.

  • ونظراً لكونها قوية للغاية (يمكن التعرف عليها من على بعد أمتار)، فهي إكسسوارات قادرة على الارتقاء بأي مظهر وبالعودة إلى ما ذكر أعلاه، ربما تكون علامة بوتيغا فينيتا هي التي حدّدت هذه الجمالية بفضل مجموعتها التي أطلقتها بعنوان "Drop"، في المقام الأول، يقدم هذا الخط سلسلة من الأقراط على شكل قطرة ، والتي تميل إلى البيع بانتظام،وقد عشقتها عشاق الموضة منذ ظهورها لأول مرة في الموسم الماضي، نجوم مثل هايلي بيبر وإميلي راتاجكوفسكي ودوا ليبا، من بين آخرين، اعتمدوا هذه القطع المميزة، دون استثناء.

  •  إنها تأتي بتشطيبات وتأثيرات وأحجام وألوان مختلفة، لذلك يوجد إصدار مثالي لكل نمط.

كيف ترتدي المجوهرات الفقاعية وفقاً لموضة ربيع وصيف 2024؟

  • برزت مجوهرات الفقاعات كأحدث صيحة كبيرة في عالم الإكسسوارات، مبهرة بأسلوبها الفريد والمعاصر. 
  • يمكن رؤية هذه القطع، التي يمكن أن تكون مرتفعة (وبأسعار كبيرة) كما يمكن أيضاً أن تكون مجوهرات بسيطة، على القلائد والأساور والأقراط ، مما يخلق تأثيراً رائعاً ومرحاً. 
  • لا يعد ارتداء المجوهرات الفقاعية خياراً أسلوبياً فحسب، بل هو أيضاً تعبير عن الجرأة والأصالة، نظراً لأشهر البساطة الصارمة التي نشهدها في عام 2023.
  • وهكذا، شيئاً فشيئاً، قامت بيوت الأزياء الكبرى الأخرى بجعل هذه الأشكال المنحنية والمنتفخة خاصة بها في مجموعات مجوهراتها، على سبيل المثال، في الآونة الأخيرة، ارتداها مؤثرون آخرون في مجال الموضة، كقلائد مع دلايات لإبراز الفساتين وإطلالات العمل الرسمية مع سترات أنيقة.

موضة المجوهرات الفقاعية

  • في إطار أسبوع الموضة في باريس، أظهرت لنا مجموعة Alaïa تنوع المجوهرات الفقاعية وكيف تتكيف مع مختلف الأساليب والمناسبات، من التصاميم الأكثر دقة للحياة اليومية، إلى القطع الأكثر روعة للمناسبات الخاصة.
  • كما أظهرت بوتيغا فينيتا الطبيعة العصرية والرائدة لهذه المجوهرات والتي لا تترك أحداً غير مبالٍ، خاصة بعد أن ارتدت قدمت أقراط مكتنزة مع إطلالات أخرى خلال نفس المجموعة.
  • لقد انتهت البساطة وأصبح اتجاه المجوهرات الفقاعية يدفع نحو الأشكال المنحوتة الفخمة للأقراط والأساور والخواتم والمزيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار