موقف طريف لتامر حسني على الطائرة أثناء توجهه للأردن قبل زفاف ولي العهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
موقف طريف لتامر حسني على الطائرة أثناء توجهه للأردن قبل زفاف ولي العهد

تعرض النجم تامر حسني إلى موقف طريف على متن الطائرة التي أقلته إلى العاصمة الأردنية عمّان، لإحياء حفل النجوم المشترك بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر يوم الخميس المقبل 1 يونيو.

تامر حسني وسط معجبيه

سافر تامر حسني إلى الأردن بواسطة طائرة أقلت فوجاً من السياح الأردنيين، الذين كانوا قد انتهوا من رحلتهم في مصر ليعودوا على نفس الطائرة.

أبدى المواطنون الأردنيون محبتهم وإعجابهم بتامر حسني الذي التقط مقطع فيديو وثق من خلاله مشاركتهم الغناء معه لأغنيته هدلعني، ومحبتهم الغامرة له.

وكتب تامر حسني معلقا على الفيديو: "بالصدفة لقيت الجروب الأردني العسل ده في الطيارة وكانوا بيمسوا عليا في الطيارة وبيغنوا من النهارده هدلعني بصوت عالي أوي روحت رايح لهم وقلبناها حفلة وسليتهم شويه لحد ما الطيارة اتملت ولميت الأجرة وطلعنا.. نورتوا مصر يا غاليين".

شاهدوا غناء تامر حسني في الطائرة

حفل تامر حسني بمناسبة زفاف ولي العهد

يشارك تامر حسني في حفل يضم نخبة من أبرز نجوم العرب، وهو حفل مجاني بمناسبة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن يوم الخميس القادم.

ويحيي تامر حسني الحفل اليوم الاثنين 29 مايو الجاري في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، وهو نجم الافتتاح ويشاركه الغناء ضمن فقرات الحفل كل من النجوم أحمد سعد وراغب علامة وزين عوض وديانا كرزون.

موقف طريف لتامر حسني على الطائرة أثناء توجهه للأردن قبل زفاف ولي العهد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار