الملكة رانيا تعلق بطرافة على لقطات تلقائية لأسرتها في زفاف ولي العهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
الملكة رانيا تعلق بطرافة على لقطات تلقائية لأسرتها في زفاف ولي العهد

نشرت الملكة رانيا مقطع فيديو تضمن مجموعة من اللقطات الطريفة التي جمعت كل من الأميرة إيمان، الأميرة سلمى، الأمير هاشم مأدبة العشاء ضمن فعاليات زفاف ولي العهد، الأمير الحسين على الأميرة رجوة.

أظهر مقطع الفيديو نظرات عفوية وتصرفات تلقائية لأبناء الملكة رانيا، والتي أعادت بدورها نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيقات التواصل الاجتماعي معلقة عليه بكلمات طريفة تفاعل معها المواطنون.

طرافة الملكة رانيا مع أبنائها

خلال مقطع الفيديو ظهرت الأميرة إيمان وهي في حوار جانبي مع زوجها، وكذلك الأميرة سلمى التي وثق مقطع الفيديو حوارها العفوي مع الأمير هاشم.

 التلقائية والعفوية كانت عنوان نظرات أبناء الملكة رانيا، لتعلق على الفيديو، كأم، على تصرفاتهم العفوية معلقة: "اللي فاهم عليهم يحكيلي".

لقطات طريفة لأبناء الملكة رانيا:

هذا الفيديو ليس الأول الذي تنشره الملكة رانيا من حفل زفاف الأمير الحسين، وإنما سبق ونشرت الملكة رانيا العبدالله مجموعة من اللقطات التي وثقت بها فرحتها بزفاف الأمير الحسين ووجهت لولي العهد وزوجته الأميرة رجوة الحسين مجموعة من الرسائل التي تمنت لهم فيها حياة مليئة بالبهجة والسعادة.

 ومن بين رسائل الملكة رانيا على مقاطع الفيديو التي نشرتها خلال الأيام الماضية: "من مأدبة العشاء بمناسبة زفاف حسين ورجوة". في إشارة منها للصور المنشورة والتي وثقت اللحظة، ورسالة أخرى كتبت فيها: "الحمدلله، من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار