مي عز الدين بجمال ملحوظ في أحدث ظهور لها بعد غياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مي عز الدين بجمال ملحوظ  في أحدث ظهور لها بعد غياب

اعتادت الفنانة مي عز الدين الغياب عن جمهورها بمواقع التواصل الاجتماعي وعدم مشاركتها أي صور أو فيديوهات عبر حساباتها إلا نادراً.

مي عز الدين تظهر بعد تعطل مواقع التواصل الشهيرة

ورغم غيابها الطويل عن مواقع التواصل الاجتماعي، اختارت الفنانة مي عز الدين أن تظهر من جديد في اليوم نفسه الذي تعطّلت فيه أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي صوراً عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق "إنستقرام" بعد عودته للعمل ظهرت فيها على طبيعتها وبدون مكياج وبجمال ملحوظ وحازت الصورة إعجاب محبيها، الذين عبّروا عن سعادتهم بعودتها إلى نشاطها البسيط على السوشيال ميديا.

مي عز الدين تعود بسبب ياسمين عبد العزيز

وكانت مي عز الدين قررت منذ فترة  قطع العزلة والصمت وتواجدت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الوعكة الصحية التي تمر بها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ونشرت مي عز الدين عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة ياسمين عبد العزيز من احتفالها بتخرج ابنتها من المدرسة.

وكتبت مي عز الدين داعية لها بالشفاء قائلة: "الشفاء من عندك يا رب لياسمين ولكل مريض يا رب يقوم بالسلامة ويرجع بيته وربنا يجعل في العيد خير وفرج علي الجميع".

مي عز الدين تعود للتواصل مع جمهورها بعد غياب بسبب ياسمين عبد العزيز

آخر أعمال مي عز الدين

يشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار