نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2023 واحتفلوا بزفافهم على طريقتهم الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
نجوم دخلوا القفص الذهبي في 2023 واحتفلوا بزفافهم على طريقتهم الخاصة

دخل الكثير من النجوم في النصف الأول من عام  2023 القفص الذهبي واحتفلوا بزفافهم بطرق مختلفة، فما بين حفلات زفاف جمعت نجوم الفن في لقطات استعاد معها الجمهور ذكريات من الزمن الجميل، وأخرى فضل فيها النجوم العالميون دوائرهم المقربة فقط، احتفل النجوم بزفافهم على طرقهم الخاصة.

فأعاد أحمد عصام بحفل زفافه ذكريات من زمن ماض بحفل زفافه والذي شارك فيه نجوم التسعينيات حميد الشاعري، مصطفى قمر وعدد آخر من النجوم.

زفاف المشاهير في 2023

في شهر فبراير شارك نخبة من النجوم في حفل زفاف أحمد عصام وأبرزهم، حميد الشاعري، عمرو دياب، تامر حسني، مصطفى قمر، ليبدأ النجوم في أداء عدد من الأغاني الشهيرة لفترة التسعينيات وتمتزج أصواتهم معا في حالة أعادوا بها ذكريات الزمن الجميل لفترة التسعينيات.

وفي شهر يونيو احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني بعد قصة حب ملهمة، حيث تزوجت ابنة الفنان عاصي الحلاني من حبيبها زواجا مدني، وخطفت القلوب في حفل زفافها بلقطات مؤثرة مع والدها.

 الفنانة ميرنا نور الدين، فاجأت الجمهور أيضا بحفل زفافها، والذي اعتمدت فيه على فستان غير تقليدي جمع بين اللونين الأبيض والبيج، وهي خطوة كسرت بها التقليد المتبع لفساتين زفاف العروس.

أما النجمة الأسترالية سيا، فرغم شهرتها العالمية وشعبيتها إلا أنها فاجأت الجمهور بحفل زفاف حضره عدد محدود للغاية من أصدقائها، ليعتبر البعض ان حفل الزفاف كان سريا.

كذلك الفنان يوسف ماجد الكدواني والذي احتفل بزفافه الشهر الجاري، في حفل تضمن الكثير من اللقطات التي تفاعل معها الجمهور ، فجمع الزفاف الثنائي الشهير ماجد الكدواني وكريم عبدالعزيز ليعزف الثنائي معا في حالة خطفا بها القلوب.

ومع مطلع العام الحالي احتفل الفنان حسين الجسمي بزفافه، إلا أنه اكتفى بنشر صورة خاصة به عبر خاصية القصص القصيرة، ولم يشارك الجمهور صورة مع زوجته.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أبرز صور زفاف المشاهير في النصف الأول من عام 2023، وكيف احتفل كل منهم بزفافه على طريقته الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار