ميريام فارس ترد على منتقدي ملابس أغنيتها الأخيرة: يا ريت ما نتفلسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
ميريام فارس ترد على منتقدي ملابس أغنيتها الأخيرة: ياريت ما نتفلسف

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس  للعديد من الانتقادات اللاذعة، وذلك بسبب ملابسها في أخر كليب الذي يحمل اسم معليش، إذ أكد الجمهور أن ما ارتدته ميريام لا يمت بصله للباس الأمازيغي.

ميريام فارس ترد على انتقادات ملابسها

وردت ميريام فارس على الانتقادات خلال لقائها في برنامج The Insider، قائلة: يا ريت نبطل نتفلسف، وأتمنى أن نرى الجانب الإيجابي، أنا حبيت أثبت للجمهور أنه يمكننا عمل الشكل والملابس الأمازيغية في البيت.

وواصلت: اللباس الأمازيغي لا يليق إلا بأهله، ولكن أردت أن أجرب، وممكن لأي شخص أن يبحث عبر الإنترنت عن الملابس الأمازيغية وسيظهر له طريقتي في ارتداء اللباس الأمازيغي.

وكانت ظهرت ميريام فارس في فيديو كليب معليش، بمظهر مختلف عما اعتدنا عليه، حيث ارتدت عددا من الملابس المختلفة، ومن بينها الزي الأمازيغي، والأغنية باللهجة المغربية، ونالت إعجاب الجمهور إذ تخطت حاجز الـ 4 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

ميريام فارس ونشاط فني

جدير بالذكر، تعيش ميريام فارس حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت أيضا أغنية تحمل اسم غدارة يا دنيا على طريقة الفيديو كليب، من تأليف رولا فارس، وألحان وليد المسيح، وتوزيع إدريس روشيش.

ونالت الأغنية إعجاب الملايين حيث كسرت حاجز الـ8 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتعد الأغنية ضمن فيلمها الوثائقي التي تكشف به تفاصيل من حياتها الشخصية.

ميريام فارس تثير ضجة برقصها الغريبة

وكانت أثارت ميريام فارس جدلال بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها على موقع " انستقرام" وهي تقوم بحركات راقصة غريبة، حيث ارتدت مريم وشاح أسود يغطي وجها وشعرها، وذلك قبل إحياء حفل زفاف في العاصمة القطرية الدوحة، حيث اختارت ميريام فارس فستان من مجموعة المصمّم اللبناني رامي قاضي، وهو واحد من الفساتين التي لها تصميم أنيق وبسيط.

تحمل الإطلالة فستاناً باللون الزهري الناعم مع حزام للخصر مرصع بالأحجار اللامعة، ومع الفستان نسقت معه قلادة ناعمة وأقراطاً مرصّعة بأحجار الألماس، وأثناء مقطع الفيديو ظلت تغني و ترقص بشكل غريب وحركات اعتبرها البعض مضحكة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار