ميريام فارس ترد على اتهام شيرين عبد الوهاب بانحياز هاني شاكر لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
ميريام فارس ترد على اتهام شيرين عبد الوهاب بانحياز هاني شاكر لها

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب حول تخلي نقابة المهن الموسيقية عنها في تصريحاتها عن نهر النيل ومساندة النقابة لميريام فارس في تصريحاتها التي وصفها البعض بالمسيئة إلى الجمهور المصري.

ميريام فارس ترد على شيرين عبد الوهاب

ووخلال مداخلة لميريام فارس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" قالت إنها لن ترد على الفنانة شيرين عبد الوهاب بل توجه لها رسالة بمساندتها والوقوف إلى جانبها في أزمتها الأخيرة.

وأضافت ميريام فارس "أنا بقول لشيرين عبد الوهاب شدة وتزول كلنا معاكي وكلنا جنبك انتي صوت قوي ولازم ترجعي بقوة لفنك وجمهورك وكلنا بنحبك احنا عارفين انك قوية".

وأشارت ميريام فارس إلى أن حياة المطربة بشكل عام صعبة للغاية وبخاصة عندما تكون مطربة عفوية مثل شيرين عبد الوهاب لأنها دائما ما تكون تحت المجهر وينتظر البعض منها اساءة التعبير حتى يزايدوا عليها.

وتابعت ميريام فارس "اللي حصل مع شيرين زي اللي حصل معايا بالظبط أنا كنت في مؤتمر صحفي لمدة ساعة كاملة لكن بعض الأشخاص اجتزأوا من كلامي مقطع مدته لا تتعدى ثواني واستغلوا المقطع بنشره والمزايدة عليا في الكلام بعناوين عريضة ومهينة".

وأكدت ميريام فارس أنها لم تقصد الإساءة للشعب المصري فهو من شهد على نجوميتها وإنطلاقها، ولكنها كانت تتحدث عن المنتجين ومتعهدي الحفلات في مصر.

أما عن موقف النقابة تجاهها أكدت ميريام فارس أن الفنان هاني شاكر قرر مساندتها بعدما شاهد المؤتمر الصحفي كاملا تأكد من تصريحاتي عن طريق العديد من الصحفيين ممن حضروا المهرجان وقتها، لافتة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطا فنيا لها بمصر.

هاني شاكر يدعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

ومؤخرا، وجه الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي استأنفت نشاطها الفني مؤخرا يأتي ذلك بعد تصريحات شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، حيث قالت إن هاني شاكر ساند ميريام فارس في تصريحاتها التي وصفها البعض بالمسيئة إلى الجمهور المصري، فيما لم يساندها شيرين في أزمتها بعد تصريحها في أحد الحفلات خارج مصر حين تحدثت عن نهر النيل قبل غناء أغنيتها "ما شربتش من نيلها".

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس:

فاجأت شيرين جمهورها بلوك جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموس لتحصل على هذا الشكل.  

مزحت شيرين مع جمهورها وقالت أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده. في إشارة منها لقص أصالة لشعرها بشكل كبير بعد طلاقها من طارق العريان. 

نفت أن يكون حسام حبيب هو السبب وراء حلاقة شعرها مؤكدة أنها فقط تراعي حالتها النفسية، وطلبت شيرين من جمهور الحفل طلب شخصي وقالت أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت. 

حيث أنه بعد حفل شيرين ترددت أنباء أن  حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل قبل الانفصال. وقيل أيضا إنها قامت بحلق شعر حواجبها. 

وردت شيرين على هذه الشائعات وقالت إن هذا الشكل هو لوك جديد قررت أن تعتمده بعد الانفصال. 

حيث قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامى غير كده، أنا حاسة أن دماغى بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغى هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة فى عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعرى قبل يوم واحد من الطلاق ودى مش أول مرة أقص شعرى، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار