ميريام فارس ترد على اتهامها بتشبيه نفسها بفيروز

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
ميريام فارس ترد على اتهامها بتشبيه نفسها بفيروز

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الانتقادات التي وجهت لها وجدل مقارنة نفسها بالفنانة فيروز بعد أن ذكرتها خلال كلمتها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023 بعد أن فازت بجائزة أول نجمة عربية تصل إلى العالمية.

ميريام فارس ترد على مقارنتها بفيروز

وأوضحت ميريام فراس أنها لا تستطيع أن تصف سعادتها بالتكريم خاصة أنه جاء من بلدها قائلة: "التكريم حلو كتير، خاصة عندما يكون من وطنك الذي قدم التقدير لتعبك لسنوات طويلة، وشكراً لكل واحد كتب كلمة حلوة".

وعلقت على جدل كلمتها التي قالت فيها: "بتمني أن يكون مكتوب أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية من الجيل الجديد لان سبقتني السيدة فيروز اللي صوتها واصل لكل العالم"، حيث اعتبر البعض أنها تضع نفسها في مقارنة مع فيروز.

وتابعت ميريام فارس متعجبة من هذا النقد: "فيه حد بيشيه حاله بالسيدة فيروز؟!"، واعتبرت أن البعض يحاول تصيد الأخطاء لكي يوجهوا لها النقد.

وأضافت: "فيه ناس تتبع سياسة خالف تعرف، وينتظروا الإنسان الناجح ليأخذوا من نجاحه إذا ما وجدوا شيئاً ينتقدونه يقومون بتحريف كلامه ليوجهوا له النقد".

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لا تهتم بهذه الشخصيات في حياتها المهنية ولا الشخصية ولا من الممكن أن يؤثروا عليها.

وعبرت عن حزنها لرحيل الفنانة نجاح سلام بعد تداول فيديو لها قبل 22 عاماً وهي تغني لها في برنامج ستديو الفن، معلقة: "هذه السيدة تعني لي الكثير، وحتى قبل ستديو الفن  من اول الأغاني اتعلمناها كانت أغنية لنجاح سلام وهي بتعز على قلبي وهي بمطرح أحلى من اللي عايشينه والله يصبر أسرتها".

جائزة ميريام فارس في الموريكس دور

وكانت ميريام فارس وجهت رسالة إلى الجمهور بعد فوزها بجائزة الموريكس دور قائلة: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان يختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام.

وتابعت قائلة: "أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين، ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخيلت أني مش هقدر أغني ولا أرقص، ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير، وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حققت حلمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار