ميريام فارس خلال تكريمها بالموريكس دور: موهبتي أكبر من وجعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
ميريام فارس خلال تكريمها بالموريكس دور: موهبتي أكبر من وجعي

علقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على تكريمها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023، الذي أقيم في بيروت مساء أمس الأحد، وروت تفاصيل بعض الأزمات التي تعرضت لها خلال مشوارها الفني.

ميريام فارس تعلق على تكريمها

ولفتت ميريام فارس أنها تشعر بالسعادة لتكريمها في عمر صغير خاصة من بلدها لبنان، وحصولها على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية.

وقالت ميريام فارس خلال تكريمها: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام"

وأشارت ميريام فارس إلى تعرضها للعديد من المحن خلال مشوارها الفني، وعدم قدرتها في بعض الأوقات على مواصلة عملها وخوفها من عدم قدرتها على الغناء والوقف على المسرح من جديد.

وتابعت: "لما بتكون بعز عطائك ما تتخيل ان ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

إطلالة ميريام فارس في الموريكس دور

بتوقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران، تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإطلالة برونزية مذهلة، خطفت بها الأنظار على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور.

وظهرت ميريام فارس بفستان برونزي من مجموعة ربيع وصيف 2023 للمصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء الفستان يكشف عن جزء من محيط الصدر والظهر، وقماش شفاف يكشف عن الساق بالكامل على الرغم من تعديل الفستان وتركيب طبقة إضافية من التل.

واعتمدت ميريام فارس على تسريحة شعرها المفضلة وهو الشعر الكيرلي، واختارت درجات البرونز اللامع لمكياجها وأحمر الشفاه النيود اللامع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار