ميساء مغربي بفستان زفاف في أحدث إطلالاتها: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
ميساء مغربي بفستان زفاف في أحدث إطلالاتها: ما القصة؟

نشرت الفنانة ميساء مغربي، صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، ظهرت فيها بفستان زفاف أبيض جميل، جعلت جمهورها في حيرة عن إطلالتها بالأبيض.

الصورة التي نشرتها ميساء مغربي تجمعها بالفنان الكويتي محمد العلوي، حيث ظهرت بفستان الزفاف.

وأثارت ميساء مغربي الجدل بعد نشرها صورة جديدة لها عبر خاصية "ستوري"، أطلت من خلالها بفستان زفاف أبيض وبرفقة الفنان الكويتي محمد العلوي، مما أثار تساؤل الجمهور حول طبيعة الصور، وهل هي من أحد الأعمال المقبلة للثنائي، أم جلسة تصوير خاصة بهما.

خاصة أن الفنانين نشرا قبل فترة صورة رومانسية تجمعهما وعلقا عليها: "آدم وحواء".

ميساء مغربي بفستان زفاف في أحدث إطلالاتها: ما القصة؟

ميساء مغربي بفستان الزفاف:

لكن ميساء لم تترك الجمهور أن يفكّر كثيرًا بشأن الصورة الرومانسيّة التي جمعتها مع محمد العلوي، حيث علّقت قائلة “آدم وحواء” في إشارة منها إلى العمل القادم الذي يجمعها مع الفنان الكويتي، والذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2022.

وأحبت ميساء ان تشوّق الجمهور حول العمل المنتظر “آدم وحواء” المقرر عرضه في رمضان القادم وهو من إخراج حسين الحليبي، تأليف الكاتب عادل شمس وإنتاج جلوبل جلف ميديا ومن بطولة ميساء مغربي، محمد العلوي، حسين محمد، ابتسام عبدالله، شيماء رحيمي، محمد صفر، إبراهيم الزدجالي وهدى الخطيب وغيرهم.

يذكر أن آخر أعمال ميساء مغربي مسلسل "قلبي معي"، وعرض في رمضان عام 2017 ، وهو من بطولة: محمود بوشهري، وديمة الجندي، وأمل محمد، وإبراهيم الزدجالي، وأحمد العمري، وإخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا، عن قصة لميساء مغربي.

مسلسل ميساء مغربي في رمضان 2022:

عاد المنتج رزاق الموسوي ليمارس عمله من جديد في إنتاج الأعمال الدرامية التي يجسد بطولاتها مجموعة من نجوم الخليج.

الموسوي حاليا مشغول بمتابعة تصوير مسلسله الجديد «آدم وحواء» للكاتب البحريني على شمس ويتصدى لاخراجه البحريني حسين الحليبي ويجسد شخصياته مجموعة من الفنانين الخليجيين وتصويره في مملكة البحرين وذلك ليتسنى عرضه في شهر رمضان المقبل وهو يقع في 30 حلقة.

وكشف الموسوي في تصريحات صحافية، أن العمل يتناول قصة اجتماعية سيتم تناولها بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية الأخرى حتى تصل الرسالة التي يريد فريق العمل إيصالها للمشاهد حين عرض المسلسل.

وأضاف: "كنت أتمنى تصوير العمل في الكويت ولكن في ظل الاشتراطات الصحية والإجراءات المتبعة بوزارة الإعلام لإجازة النصوص قررت تصويره في مملكة البحرين وهناك الكثير من المنتجين يلجأون إلى دول الخليج لتصوير اعمالهم لأن الإجراءات وإجازة النصوص لديها لا تأخذ وقتا طويلا خصوصا إذا كانت هناك التزامات بين المنتجين والقنوات الفضائية لعرض أعمالهم في شهر رمضان".

الفنانة ميساء مغربي:

ميساء المغربي، ممثلة مغربية اسمها الأصلي هو أسماء الزويتاني ولدت في المغرب من مواليد أغسطس 1982م. زوجت ميساء المغربي من رجل الأعمال الإماراتي "أحمد بادي" وانفصلت عنه عام 2010م.

معظم أعمال الفنانة ميساء المغربي كانت ضمن دول الخليج واشتهرت بالعديد من المسلسلات منها: "نورة" و"حكم البشر" و"الدنيا لحظة" و"فنجان الدم" و"لعبة المرأة الرجل" و"لعبة الشيطان".

شاركت مؤخراً الفنانة ميساء مغربي في مسرحية للأطفال مع الطفلة حلا الترك في مسرحية "رحلة عمر"  لتشكل عملاً جديداً في مجال الدراما الخاصة بالأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار