كيف ردت ميساء مغربي على متابعة تمنت لها الموت؟

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
كيف ردت ميساء مغربي على متابعة تمنت لها الموت؟

ردت الفنانة ميساء مغربي على تعليق من متابعة لها تمنت لها الموت، بطريقة مفاجئة، أثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء الرد مفاجئاً وغير متوقع، فما الحكاية؟ 

رد ميساء مغربي على متابعة تمنت لها الموت 

نشرت ميساء مغربي صورة مرفق معها دعاء لوالدها المتوفى، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات، حيث كتبت: "اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة ارحم ميتاً ما زال بقلبي حياً، ربي ارحم وجهاً بشوشاً فقدناه، الله وسع قبر أبي بنعيم لا يفنى، وارحمه واغفر له وأموات المسلمين جميعاً".

دعاء ميساء مغربي لوالدها المتوفي

توالت التعليقات على الصورة والدعاء، حيث دعوا له بالرحمة والمغفرة، إلا أن إحدى المتابعات كتبت تعليقاً مفاجئاً جاء فيه: "جعلك تلحقينه"، لترد عليها ميساء مغربي، إن لكل أجل كتاب، فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون، مشيرة إلى أن البشر كلهم سيموتون والكل سيلحق بوالدها.

أكدت ميساء مغربي خلال ردها على أنه لا أحد سيخلد والجميع سيفنى، كما تمنت أن نلاقي الله بقلب سليم، ودعت الله أن ينزل على الجميع رحماته كل ذي قلب رحيم في الدنيا والآخرة. 

رد ميساء مغربي على متابعة

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة الإماراتية ميساء مغربي كان مشاركتها في مسلسل "آدم وحواء" والذي تم عرضه في بداية العام الجاري 2024، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في الخليج العربي، المسلسل شارك في بطولته نخبة من الفنانين، وإخراج حسين الحليبي، تأليف علي شمس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار