خلال أحدث إطلالاتها: غادة عبد الرازق بنحافة زائدة وتهاجم متابعًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
خلال أحدث إطلالاتها: غادة عبد الرازق بنحافة زائدة وتهاجم متابعًا

شاركت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة من حفل عشاء برفقة صديقاتها في أحد المطاعم. فيما يُمثل أحدث ظهور لها.

خلال اللقطات التي شاركتها، ظهرت غادة عبد الرازق بنحافة شديدة بعدما فقدت الكثير من الوزن، وهو ما جعل بعض متابعيها يُعلّقون على الصور بتساؤلات عن سبب هذه النحافة الزائدة. من ناحيتها أرفقت غادة اللقطات التي شاركتها بتعليق قالت خلاله باللغة الإنكليزية: "حصلت على عشاء مدهش أمس مع أجمل صديقات".

خلال أحدث إطلالاتها: غادة عبد الرازق بنحافة زائدة وتهاجم متابعًا

غادة عبد الرازق تسير حافية القدمين وتحمل حذاءها

خلال أحد المقاطع التي شاركتها عبد الرازق، ظهرت وهي تخرج من المطعم حافية القدمين وتمازح صديقاتها بمدّ لسانها لهم.

وعلّق أحد المتابعين على استخدام غادة للغة الإنكليزية في تعليقها لتردّ عليه بهجوم حاد قائلةً: "والنبي كل واحد يخلّيه في نفسه، أنا بكتب الإنكليزي كده أنا حرة اللي مش عاجبه ميدخلش عندي... ناس معقدة ومن هنا ورايح مافيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الأدب من ناس... الأدب".

سابقًا، كانت غادة عبد الرازق قد عبرت عن غضبها الشديد من طريقة تناول الإعلام لانفصالها عن زوجها الأخير مدير التصوير هيثم زنيتا والتركيز على عدد مرات زواجها. خلال تصريحات تليفزيونية قالت غادة عبد الرازق إن الحديث عن انفصالها الـ 12 يمكن أن يثير غضب الجمهور ضدها، معلقة: "آه اتضايقت طبعًا وبحس إنهم بيكتبوا حاجات عشان يستفزوني ويستفزوا الناس من ناحيتي؛ لأن العلاقة الشخصية المفروض متدخلش في الفن".

وحول إمكانية ارتباطها من جديد بعد إعلان طلاقها رسميًا قالت غادة عبد الرازق مازحة: "الله أعلم.. ممكن ألاقي واحد فينيقي".

من ناحية أخرى، كانت غادة عبدالرازق قد كشفت عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. قالت غادة خلال تصريحات إعلامية: "هتشوفوني في رمضان إن شاء الله بمسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة". أوضحت غادة عبد الرازق سابقًا أنها لن تخوض تجربة الأعمال الطويلة، معلّلة السبب بأن المؤلفين باتوا عاجزين عن التحكّم في أحداث المسلسلات ذات الـ30 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار