ميساء مغربي تدافع عن مشهورة مغربية: ذكرتني بنفسي وقت انظلمت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
ميساء مغربي تدافع عن مشهورة مغربية: ذكرتني بنفسي وقت انظلمت

دافعت الفنانة ميساء مغربي عن مواطناتها المغربيات بعد الأزمة التي تعرضت لها المشهورة المغربية جوري مؤخرا، حيث أطلق أحد المغردين عليها شائعة بإصابتها بمرض نقص المناعة المكتسب وإجبارها على مغادرة دبي، فيما نفت المشهورة هذه القصة المختلقة.

تفاعلت الفنانة ميساء مغربي مع قصة جوري بطريقة إنسانية، مؤكدة أنها لا تهدف لركوب الترند بهذا التعليق، ولكنها لم تستطع تمالك نفسها بعد كل ما تتعرض له المغربيات من ظلم بيّن عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع كم التهم التي يتم إلصاقها بهن فقط لأنهن يحملن الجنسية المغربية.

وقالت ميساء مغربي في فيديو متداول على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير: "أنا بعمري ما قصدت أركب الترند ولا استغليت فاجعة خاصة بي أو بأهلي لأتحدث عنها واستغلها إعلاميا، ولكن وجب التوضيح الشائعات على السوشيال ميديا لمتى التجرد من الإنسانية جد صرنا مسخ بشر صرنا أشياء ممسوخة".

شائعة ميساء مغربي

وحكت ميساء مغربي قصة شائعة ورطتها في أزمة لم يكن لها أي علاقة بها على الإطلاق، إذ تعرضت للاعتقال بسبب شخص ما قرر أن يتحدث بما لا يعرف، ليتم اعتقالها مع أحد الفنانين مع أنها كانت نائمة بمنزلها في الوقت الذي حدثت فيه الواقعة التي تسببت في اعتقاله هو.
تابعت ميساء مغربي: "كل ما صار شيء نمطوه، ألصقتموه بجنسية وبلد وشعب معين طب لمتى؟ البنت انظلمت وأنا حاسة فيها، وبحياتي ما حكيت في خصوصيات أحد أو في موضوع أحد، ولكن أنا أكثر واحدة حاسمة فيها لأن من 3 سنين تقريبا كنت نايمة ببيتي وفي أحد الفنانين الله يستر عليه اعتقل  ولقيت نفسي تم اعتقالي معاه وأنا نايمة ببيت أهلي".

تابعت ميساء مغربي: "واحد يسمي نفسه صحفي، مع أن الصحافة أمانة وفي ناس نتعلم منهم، لكن هذا يسقط عنه لقب صحفي وقتها حسيت بالغبنة لن اللي انقهروا علي هما أهلي وفرحت لما لقيت ناس زعلت علشاني ودافعت عني.

شاهدوا الفيديو

تدافع عن المغربيات

ميساء مغربي واصلت دفاعها عن جوري المغربية مؤكدة أن مرض نقص المناعة المكتسبة يُنقل بعدة وسائل منها نقل الدم أو الجروح الملوثة "في ناس كتير كانوا ضحايا نقل الدم أو شركاء ظالمين منهم زوج أو زوجة، فلو لا سمح الله يصير هذا المرض مش لازم يكون صاحبه أخطأ".

تابعت: "أنا ما أدافع ولكن أتكلم إنسانيا شخص مريض ماذا تريدون منه؟ ولا عشان هذا الشخص من الجنسية المعينة، الجنسية دي فيهم المتحررين زينا وفيهم الملتزمين حفظة القرآن الكريم والمحجبات يعني ملتزمات دينيا فما يصير كفاية والله كفاية عنصرية كافي يا جماعة كل ديرة فيها وما فيها فكافي".

أوضحت الفنانة المغربية أنه ليس كل من اختفت من منصات التواصل الاجتماعي لديها سبب ما، ربما كان لها عذر كاف وخاصا بها مثل المرض أو الاعتزال واختيار الحياة الشخصية "يا جماعة خليكم بحياتكم كمية الألفاظ غير اللائقة بشعة يا قضاة الأرض يا وكلاء رب العلمين في الأرض ما في ضمير ولا إحساس؟ كل ساق سيسقى بما سقى".

قصة جوري المغربية

كان أحد المشاهير ادعى أن المشهورة جوري المغربية والمبتعدة عن السوشيال ميديا منذ فترة، أصيبت بمرض نقص المناعة المكتسبة وتم إجبارها على مغادرة دبي، وهو ما استفز المشهورة التي قررت الرد.

وقالت جوري المغربية: "أنا ولا عمري أذيت أحد ولا غلطت على أحد، أو في حق أي شخص طوال سنتين قضيتهم في السوشيال ميديا، أنا ممتنة لأني موجودة في دولة الإمارات التي تحمي الحقوق والقانون والضعيف قبل القوي ولن تقبل بالشائعات، وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ولن أسامح أحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار