فيديو "المرحومة" صفاء مغربي تدافع عن نفسها.. ما رأيكم

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو "المرحومة" صفاء مغربي تدافع عن نفسها.. ما رأيكم

قالت الفنانة صفاء مغربي التي أطلقت شائعة وفاتها، أنها لديها فوبيا المرض، مشيرة أنها فقدت وعيها على مسرح السلام وتم نقلها إلى المستشفى إلى أن استردت وعيها مرة أخرى.

وأضافت صفاء في اتصال تليفوني مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء الذي يعرض على قناة دريم، أنها فوجئت مما تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها في اليوم التالي، مشيرة أنها عندما قرأت هذه الأخبار أصابت برعشة في جسدها، قائلة "أشكر كل من حزن عليا عندما قرأ خبر وفاتي، وأرغب في أن أقبلهم فرداً فرداً".

مضيفة "ذهبت إلى مستشفى دار الفؤاد بسبب إصابتي بحساسية على الصدر وتناولي مضاد حيوي دون الرجوع إلى الطبيب".

وبسؤال الإبراشي أنها افتعلت هذا الخبر للشهرة قالت " هل هناك من يفتعل خبر وفاته للشهرة، عندما أسير في الشارع الجميع يعرفني وشاركت في أعمال جيدة".

وأضافت الفنانة أن شقيقتها الصغرى عندما شاهدتها في المستشفى وهي ترتعش وشفتاها بيضاء وتتعرق شخص ما قال "صفاء ماتت" فأصيبت شقيقتها بحالة من الهستيريا مما جعلها تجيب على تليفون صفاء وتبلغهم بوفاتها، ونفت صفاء علمها بأي شيء عن ما حدث، مشيرة أن كل ما تقوله علمت به فيما بعد.

وبررت صفاء مغربي عدم نفي زوجها لوفاتها حتى فجر اليوم التالي أن تليفونه لم يكن مشحون ولم يستطع الرد على التليفونات من كثرتها، وعندما فتحه علم بالأخبار المتداولة عنها كتب على صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك خبر النفي.

شاهد أيضاً: وفاة الممثلة الشابة صفاء مغربي
 

شاهد المزيد:

تفاصيل وحقيقة نشر صفاء مغربي شائعة وفاتها

حصاد 2014: أبرز الشائعات التي طالت المشاهير عام 2014

خاص ليالينا: حقيقة انفصال أحمد السقا عن زوجته مها الصغير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار