جوري المغربية تكشف حقيقة إصابتها بمرض وإبعادها من دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
جوري المغربية تكشف حقيقة إصابتها بمرض وإبعادها من دبي

خرجت مشهورة سناب شات، جوري المغربية، عن صمتها للرد على الشائعات التي أحاطت بها طوال الأيام الماضية حول إصابتها بمرض وإبعادها من دبي، مؤكدة على اتخاذها كافة الإجراءات القانونية ضد ناشري الشائعات.

جوري المغربية تكشف حقيقة إبعادها من دبي

بدأ الأمر بتغريدة لمغرد سعودي كشف فيه عن إصابة جوري المغربية بمرض وطردها من دبي، وظلت الشائعات تتداول على مدار يومين حتى قررت المشهورة المغربية نفي الأمر.

وفي مقطع فيديو عبر حسابها، أوضحت جوري المغربية أن كل ما ينشر عنها غير صحيح، معتبرة أن سبب انتشار هذه الأنباء هو اتخاذها قرار بالابتعاد عن مواقع التوصل الاجتماعي، نافية إجبارها على مغادرة دبي.

وأكدت جوري بكر أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ولن تسامح أحد هذه المرة قائلة: "أنا ولا عمري أذيت أحد ولا غلطت على أحد، أو في حق أي شخص طوال سنتين قضيتهم في السوشيال ميديا، أنا ممتنة لأني موجودة في دولة الإمارات التي تحمي الحقوق والقانون والضعيف قبل القوي ولن تقبل بالشائعات، وسأتخذ كافة الإجراءات القانونية ولن أسامح أحد".

جوري المغربية تكشف سبب انتشار الشائعات

وكشفت جوري المغربية عن سبب انتشار تلك الشائعات قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من نشر هذه الشائعات عني وإني مصابة بمرض وتم إبعادي عن دبي، هذا الكلام غير صحيح والكلام كتير على السوشيال ميديا، كل هذه الشائعات فقط لأني تركت السوشيال ميديا، والمحامي حقي راح يتخذ كل الإجراءات القانونية".

يذكر أن جوري المغربية واحدة من المشاهير عبر السوشيال ميديا، نجحت في تكوين شعبية لها وتعيش في دبي، ويتجاوز عدد متابعيها 2 مليون مشترك عبر تطبيق سناب شات، بينما يتابعها أكثر من 100 ألف عبر تطبيق تيك توك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار