نانسي عجرم تتعرض لموقف مرعب على المسرح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
نانسي عجرم تتعرض لموقف مرعب على المسرح

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، لموقف مرعب أخافها وجمد الدم في عروقها لبضع ثواني، حتى تمالكت أعصابها وعلقت عليه مازحة بعد معرفة أبعاده.

خوف نانسي عجرم على مسرح العقبة

شاركت نانسي عجرم في مهرجان أيله الموسيقي في العقبة بالأردن، وقدمت العديد من أغانيها المحبوبة والناجحة، ولكنها تعرضت لموقف مرعب على المسرح أثناء الغناء.

كانت نانسي عجرم على وشك تقديم أغنيتها ما تيجي هنا وأنا أحبك، وبالتزامن مع غنائها انطلقت بعد الألعاب الدخانية على المسرح، والتي صاحبها صوت مفرقعات عالي.

تعرضت نانسي لصدمة كبيرة، وخافت لدرجة وقوف شعر رأسها بطريقة لافتة، حيث بدى عليها الرعب لثواني معدودة، قبل أن تكتشف مصدر الصوت لتقول مازحة: "ما بينعمل معي هيك أنا حرام".

وتعاطف الجمهور مع نانسي عجرم، فعلى الرغم من بساطة الموقف، إلا أنها تعرضت لصدمة وخوف شديدين وهو ما ظهر عليها خلال تأدية الأغنية حيث توقفت لثواني من الخوف.

وقال البعض في تعليقاتهم إن نانسي عجرم رقيقة لدرجة أنها خافت من صوت الدخان، لافتين إلى أنه خطأ من منظمي الحفل حيث كان من الواجب الاتفاق معها على ديكورات الحفل والمؤثرات التي ستستخدم حتى لا تخاف.

كما أكد آخرون أن نانسي عجرم كانت تبدو شديدة البراءة والطفولة في لحظة خوفها، مؤكدين أن الموقف كان ليغدو عاديا مع فنانة أخرى ولكن نانسي تأثرت بسبب حساسيتها، مشيرين إلى أن هذه الرهافة في المشاعر والحس هي سبب نجاحها وقربها من الجمهور.

من ناحية أخرى أكد كثيرون على وقوف شعر نانسي عجرم من الخوف والفزع بسبب صوت المؤثر المستخدم في الحفل.

نانسي عجرم تتعرض لموقف مرعب على المسرح

نانسي عجرم في حفلها بالأردن

خطفت نانسي عجرم الأنظار في حفلها بالعقبة في المملكة الأردنية، حيث شاركت في إحياء مهرجان أيله للموسيقى.

وشاركت نانسي عجرم بالغناء بعدد من أغانيها التي تنوعت بين القديم والجديد والتي شهدت تفاعل الجمهور كما لبت نانسي طلب البعض بغناء أغاني معينة مثل حبك سفاح.

كما قدمت نانسي عجرم عدد من أغانيها القديمة التي لاقت نجاحا كبيرا، مثل يا طبطب وأدلع وأغنية الدنيا حلوة وغيرها من أغانيها المميزة التي يطلبها الجمهور منها باستمرار.

نانسي عجرم تتعرض لموقف مرعب على المسرح

إطلالة نانسي عجرم في حفلها بالأردن

لفتت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة أنيقة في حفلها بمهرجان أيله بالعقبة، حيث ظهرت مرتدية جمبسوت باللون النبيتي وحذاء وردي.

وارتدت نانسي عجرم جمبسوت نبيتي لامع، أبرز رشاقتها حيث اعتمدت اللوك الاسكيني أو الضيق الملاصق للجسم، وهو الأمر الذي لفت أنظار الجمهور بسبب رشاقة جسم نانسي على الرغم من حملها 3 مرات.

كما ظهرت نانسي بمكياج رقيق وملائم للإطلالة، واكتفت بلمعة الجمبسوت دون المبالغة في ارتداء الكثير من الإكسسوارات والمجوهرات، حيث ارتدت خاتم ماسي واحد عريض غطى عقل أصابعها، وتركت شعرها الناعم منسدلا في تمويج بسيط على ظهرها.

نانسي عجرم تتعرض لموقف مرعب على المسرح

ولفتت نانسي عجرم أنظار الجمهور، الذي أبدى إعجابه بأناقة نانسي المستمرة ورشاقتها وطفولتها، بالصورة التي لا توحي بأنها زوجة وأم لثلاثة فتيات جميلات إحداهن أوشكت على أن تصبح شابة جميلة مثل والدتها.

وقال البعض في تعليقاتهم على إطلالة نانسي عجرم في الأردن: "ارتداء  ملكة السعادة نانسي عجرم جمبسوت يظهر رشاقتها ونعومتها وجمال جسمها بالرغم من حملها ثلاث مرات وإنجابها ثلاث بنات ملكات جمال، يا تري إزاي الننّوسة محتفظة بنفس الجمال والحيوية والروح الطفولية والكاريزما والهضامة والشقاوة والدلع والجسم اللي كان عندها وهي طفلة بعمر الـ 19 سنة وقت أخاصمك آه"؟

وأضاف البعض أن نانسي عجرم فنانة ناجحة ومهتمة بمظهرها، وهو ما يبقيها حريصة على الحفاظ على رشاقتها بهذه الصورة التي قد يراها البعض مستحيلة أحياناً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار