أصالة تتعرض لموقف محرج على المسرح أثناء إحياء حفلها في الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أصالة تتعرض لموقف محرج على المسرح أثناء إحياء حفلها في الرياض

تعرضت الفنانة السورية أصالة لموقف محرج خلال إحيائها لحفلها في مهرجان الغناء بالفصحى مساء أمس الخميس على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد الرياض.

أصالة تتعرض لموقف محرج على المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لتعرض أصالة لموقف محرج على المسرح. خلال الفيديو، ظهرت أصالة وهي تتعثر وتسقط على المسرح، قبل أن يسارع أحد المتواجدين بالقرب منها، ويقوم بمساعدتها على النهوض مجدداً.

اتجهت أصالة بعد أن تمكنت من النهوض إلى الجمهور، ثم عادت إلى مكانها بشكل بطيء خشية تكرار السقوط.

يُذكر أنه في نهاية شهر سبتمبر الماضي، كانت النجمة أصالة قد قررت مفاجأة جمهورها بتعاون عربي تركي مشترك، بينها وبين النجم التركي الشاب إسماعيل إيجه شاشماز، الذي قام ببطولة مسلسل "أنت اطرق بابي". خلال هذا التعاون، سيتم تصوير فيديو كليب من ألبوم أصالة الجديد لحقت نفسي.

يتعاون النجم التركي الشاب مع أصالة في الألبوم ويظهر كموديل خلال الميدلي الذي نشرته عبر قناتها على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة يوتيوب.

مهرجان الغناء بالفصحى

قامت هيئة الموسيقى بالمملكة العربية السعودية بافتتاح أولى حفلات مهرجان الغناء بالفصحى بدورته الثالثة في 12 من أكتوبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد الرياض، وتستمر فعاليات المهرجان حتى اليوم، الموافق 20 أكتوبر، وقد تضمن المهرجان 4 حفلات. كان قد أحيا الليلة الأولى من مهرجان الغناء بالفصحى، الفنان محمد عبده، وشاركه الغناء المطرب الكبير لطفي بوشناق وولاء الجندي.

أما الحفل الثاني فقد أحياه الفنان كاظم الساهر بمشاركة أروى السعودية، الحفل الثالث من حفلات المهرجان شارك فيه المطرب صابر الرباعي، أصالة نصري، وبرهان، 19 أكتوبر. ويختتم المهرجان بحفل للفنانين وائل كفوري، محمد ثروت، ومي فاروق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار