نانسي عجرم تكشف سبب مغادرتها مسرح ميدل بيست بالرياض بعد أغنيتين فقط!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
نانسي عجرم تكشف سبب مغادرتها مسرح ميدل بيست بالرياض بعد أغنيتين فقط!

على الرغم من أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كان من المقرر أن تقدم 5 أغنيات خلال حفلها أمس في ختام فاعليات مهرجان ميدل بيست بالرياض، لكنها لم تقدم سوى أغنيتن فقط وهنا تساءل البعض عن السبب.

واختتمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري عمرو دياب، حفل مهرجان ميدل بيست الغنائي الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

واختتم الهضبة عمرو دياب والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، ختام حفلات مهرجان "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الأحد، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور للاستمتاع بأغنيات النجمين الشهيرة.

نانسي عجرم تكشف سبب مغادرتها مسرح ميدل بيست بالرياض بعد أغنيتين فقط!

نانسي عجرم تغادر مسرح ميدل بيست:

وكشفت نانسي عجرم عن سبب ذلك عبر حسابها بموقع “تويتر” حيث أعادت تغريدة لأحد الأشخاص توضح السبب، والتي ذكرت أنها تأخرت في الحضور ضمن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح.

كما كشفت التغريدة المعاد نشرها أن الفنانة اللبنانية غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراماً لرفع أذان العشاء. وكانت نانسي عجرم أشعلت مسرح مهرجان ميدل بيست في ختام فاعلياته أمس، وقدمت أغنتين هما “بدنا نولع الجو” و”سلامات” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وغنت نانسي عجرم في حفل ختام ميدل بيست إلى جانب الهضبة عمرو دياب، في حفل حرص عددا من الفنانين على السفر إلى الرياض لحضوره، من بينهم عمرو يوسف، ريم مصطفى، مي عمر وهدى المفتي.

نانسي عجرم تكشف سبب مغادرتها مسرح ميدل بيست بالرياض بعد أغنيتين فقط!

إطلالة نانسي عجرم في ميدل بيست:

اختارت نانسي عجرم لوك شبابي جمع بين الألوان الفضي والذهبي والأسود. لكنها إنّها من المرات القليلة التي تطلّ Nancy Ajram بلوك من هذا النوع في حفلاتها. 

شاركت النجمة نانسي عجرم في فعاليات مهرجان مدل بيست 2021. لهذه المناسبة، اعتمدت جاكيت لمّاعة بقصة فضفاضة جمعت بين الألوان الذهبي والفضي والأسود، نسّقت تحتها توب باللون الذهبي، وشورت جلد أسود.

أكملت إطلالتها بمجوهرات تألفت من العقود والأساور من onzeheuresonze، بالإضافة إلى حزام جلد أسود وبوتس أسود طويل بكعب عالي. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي من تنفيذ Wassim Morkos، ومكياج سموكي مع أحمر شفاه نيود نفّذه لها خبير المكياج Fady Kataya.

تجدر الإشارة إلى أنّ لوك نانسي عجرم هذا أثار بعض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علّق بعضهم على ارتدائها شورت في حفل في السعودية، وهو أمر من النادر حصوله عادةً.

نانسي عجرم تكشف سبب مغادرتها مسرح ميدل بيست بالرياض بعد أغنيتين فقط!

رسالة نانسي عجرم للجمهور السعودي:

وحرصت جمهور نانسي عجرم على نشر فيديوهات وصور من الحفل، الذي شهد حضور كبير لمحبي عمرو دياب ونانسي.

من جانبها، وجهت الفنانة اللبنانية، رسالة للجمهور السعودي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "توتر" كتبت فيها "قصتي مع الجمهور بالسعودية: حياة وفرح ونجاح".

حيث جذب مهرجان مدل بيست MDL Beast - ساوند ستورم في الرياض عدد كبيرٍ من الجمهور وباستضافة أهم الفنانين العالميين والعرب، واختتمت النجمة نانسي عجرم في 19 ديسمبر 2021 آخر سهرات المهرجان.

نانسي عجرم تكشف سبب مغادرتها مسرح ميدل بيست بالرياض بعد أغنيتين فقط!

ختام مهرجان ميدل بيست موسم الرياض:

انتهى أضخم حدث موسيقي في الشرق الأوسط بمشاركة 200 نجم عربي وعالمي، تشهده العاصمة السعودية بانطلاق مهرجان "ميدل بيست" الغنائي، كأكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أشعلت الفعالية الجماهير الكبيرة التي حضرت رغم موجات البرد في الرياض.

وأُعلن عند انطلاق «ساوند ستورم»، أن المهرجان أكمل جاهزيته لاستقبال الجمهور من محبي الموسيقى الإلكترونية من خلال المسارح «بيغ بيست» و«داون بيست» و«دانس بيست» و«أندرغراوند بيست»، في منطقة بنبان شمال الرياض.

وشهد اليوم الأول مشاركة عربية لعدد من نجوم الغناء، على غرار إليسا، وماجد المهندس، ومحمد حماقي، وراشد الماجد، وعدد من نجوم الموسيقى الإلكترونية.

وقال منظمو المهرجان إن زيارة مهرجان «ميدل بيست» الغنائي فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لا تقتصر على الموسيقى، بل على قائمة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية.

واستقطب المهرجان شريحة الشباب من السعودية والخليج؛ خصوصاً أن المهرجان الذي ينظمه «ميدل بيست»، سيشهد العام الحالي مجموعة رائدة يقدمها نجوم عالميون إلى جانب المواهب المحلية والإقليمية.

وشهدت المسارح الثمانية والمتوزعة على ميدان {ساوند ستورم}، حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم. وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيرياً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز 400 ألف زائر، خلال 3 أيام. وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الرياض مهرجان «ميدل بيست» الغنائي الشهير.

كان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.