نجمات سبقن شهد برمدا بزواجهن من نجوم كرة القدم: تعرفوا عليهن بالصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
نجمات سبقن شهد برمدا بزواجهن من نجوم كرة القدم: تعرفوا عليهن بالصور

احتفلت المطربة السورية شهد برمدا بحفل زفافها، وذلك بعد مرور ما يقرب من ثلاثة أشهر على عقد قرانها على مواطنها لاعب كرة القدم في منتخب سوريا، أحمد الصالح.

وأحيا حفل الزفاف النجم ناصيف زيتون الذي قدم أغنياته الرومنسية ليرقص عليها الثنائي رقصتهما الأولى وغنى أغانيه الصاخبة وسط تفاعل كبير من المعازيم، وكذلك احتفل الفنان عبود برمدا بشقيقته.

وحرصت الفنانة السورية على نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من التجهيزات والتحضيرات التي سبقت حفل زفافها الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في سوريا وبحضور عدد كبير من أصدقائهما وأقاربهما.

وأطلت شهد بفستانين بتصميمين مختلفين، وخطفت الأنظار بفستان زفافها الأول وجاء بتصميم أنيق وبتطريزات ناعمة مع طرحة طويلة، واعتمدت على تسريحة شعر منسدل ومجوهرات أنيقة.

واعتلى اسم شهد برمدا الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير "غوغل" لساعات طويلة بعد زفافها من لاعب كرة القدم.. وهو ما حدث كثيرًا من نجمات قبلها تزوجن من نجوم الساحرة المستديرة في العالم والوطن العربي.

فليس جديدًا على نجمات الفن أن يتزوجن من لاعبي كرة القدم، فوقعن في غرامهم منذ خمسينيات القرن الماضي، وكانت أول فنانة تتزوج من لاعب كرة قدم هي ناهد جبر، التي وقعت في غرام عصام بهيج، وفي تقريرنا نرصد لكم أشهر 9 زيجات بين لاعبي كرة القدم ونجمات الفن.

التقرير التالي يرصد قصص ارتباطهن، والألبوم المرفق يضم صور النجمات والمشاهير اللاتي ارتبطن بلاعبي كرة القدم..

شهد برمدا وأحمد صالح:

كانت شهد برمدا قد أعلنت خطوبتها من أحمد الصالح في شهر تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي حيث تلقت التهاني من زملائها وأصدقائها ونشرت شهد حينها صورة تجمعها بخطيبها على "إنستغرام" وعلّقت عليها: "قديش منمر بمحطات حلوة بحياتنا ومن تمنى يوقف فينا الزمن عندا، بس فجأة منمشي بإرادتنا أو غصباً عنا لأنو بتطلع هالمحطة مو النا ومو مكاننا.. و منضل هيك لوقت ما نكتشف أنو رب العالمين كان عم يحضرنا للمكان والشخص يلي بيليقو فينا وبروحنا وقلبنا..طلعت مخلوقة من ضلع أمير وبطل وسند ورجال بكل المعاني.. قوة وحنية وعطاء مالو حدود بكل شي..ضليت تحبني ٤ سنين بدون ما اعرفك وبدون ما التقي فيك أو المحك حتى.. واليوم تشرفت إنو انربط اسمي باسمك..بحبك كتير كابتن".

يشار إلى أن شهد نالت شهرتها الفنية بعد مشاركتها ببرنامج "سوبر ستار".

وعلى الصعيد الفني كانت شهد قد أطلقت أغنية "ياكايدهم" المخصصة للأطفال المصابين بمرض السرطان كما أحيت العديد من الحفلات خلال الصيف الفائت.

شاكيرا وجيرارد بيكيه:

علاقة جميلة جمعت النجمة الكولومبية شاكيرا باللاعب البرشلوني جيرارد بيكيه، وقد دام هذا الحب لعدة سنوات وازداد وكبرت ثمرته بوجود طفلهما الأول "ميلان.

بدأت قصّة هذا الثنائيّ عام 2010 مع العلم أنّهما ولدا في اليوم نفسه ولكنّها تكبره بعشر سنوات. تعرّفا إلى بعضهما حين كان يمثّل معها في أغنيتها المصوّرة «واكا واكا» (Waka Waka) وهي أغنية كأس العالم للعام 2010.

وبعد أشهر من الإعلانات التي أظهرتهما معاً والإشاعات التي أُطلقت، أعلنت شاكيرا علاقتهما بشكلٍ رسميّ في آذار/ مارس 2011 عبر تويتر والفايسبوك وذلك بصورة تظهرهما معاً. 

في أيلول/ سبتمبر 2012 أعلنت شاكيرا أنّها تنتظر طفلهما الأول الذي ولد في 22 كانون الثاني/ يناير من هذا العام في برشلونة في إسبانيا وسمياه ميلان بيكيه مبارك.

وسبق أن كشفت المغنية الكولومبية شاكيرا صديقة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، سر عدم عقد قرانهما رسميا، بالرغم من أن علاقة حميمية تربطهما منذ عشر سنوات، ولديهما طفلان.

وأوضحت شاكيرا سبب عدم زواجها من بيكيه في مقابلة مع برنامج "60 دقيقة"، قائلة: "بصراحة، أنا أخاف بشكل فظيع من الزواج. لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل فتاة، عشيقة - الثمرة المحرمة. أريد أن أبقيه في حالة جيدة. لكي يفهم أن كل شيء ممكن ويعتمد على سلوكه".

فيكتوريا وديفيد بيكهام:

يعتبر زواج الثنائي ديفيد بيكهام اللاعب السابق في نادي مانشستر يونايتد ومصممة الأزياء العالمية فكتوريا بيكهام، الذي نتج عنه أربعة أطفال، من الارتباطات التي تكللت من نجاح، على مدار نحو 23 عامًا.

كان أول لقاء للزوجين في عام 1997 في مباراة خيرية لكرة القدم.

أعلن الثنائي خطبتهما رسمياً في يوليو 1998 وكانت فكتوريا ضمن فرقة «سبايسي غيرلز» الغنائية، وكان ديفيد يحضر أغلب حفلات فكتوريا الغنائية وهي تحضر أغلب مبارياته وتسانده.

تزوج الثنائي في الرابع من يوليو عام 1999 وأطلقت وسائل الإعلام عليهما لقب «بوش وبيكس»، وبعد زواجهما أصبحا أكثر ثنائي تلاحقه عدسات الكاميرات بحسب الإحصاءات.

أقيم حفل زفافهما في العاصمة الأيرلندية دبلن وتم إطلاق العديد من حمامات السلام خلال الحفل وأفادت مصادر صحافية بأنه تم توظيف 437 شخصاً من أجل الليلة الكبرى للثنائي، كما وصلت تكاليف الحفل إلى 500.000 جنيه استرليني أي ما يعادل 644.820 دولار أمريكي، واختارت فكتوريا فستاناً أبيض من تصميم فيرا أوانغ بلغ ثمنه نحو 100 ألف دولار أمريكي.

في 26 يناير 2017 أعلن ديفيد بيكهام تجديده لوعد الزواج هو وفكتوريا في سهرة خاصة، وذلك رداً على كل الشائعات التي تصدر من وقت لآخر حول علاقتهما.

يملك الثنائي ثروات خيالية، إذ تقدر ثروة فكتوريا بيكهام بـ 450 مليون دولار، أما زوجها ديفيد بيكهام فتقدر ثروته بـ 450 مليون دولار أيضاً.

مسعود أوزيل وأمينة غولشي:

في عام 2019 احتفل لاعب كرة القدم الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل، بحفل زفافه على ملكة جمال تركيا لعام 2014 أمينة غولشي، حيث أقاما حفل حنة تقليديًّا، ثم احتفلا بزفافما بحسب التقاليد التركية، وبعدها أقاما حفل زفاف رسميًّا بحضور عدد من الشخصيات. 
وفي تفاصيل الزفاف، فقد أظهرت الصور التي نشرت العروس أمينة غولشي بفستان ناعم وكان لها إطلالة أخرى بفستان باللون الأحمر والذهبي، وأقيمت مراسم الزفاف في أحد أفخم فنادق البوسفور. 
يُذكر أنّ أوزيل على علاقة بزوجته أمينة غولشي منذ العام 2017، وضهرا سويًّا بشكل رسمي في يونيو العام 2018، ثم احتفلا بخطوبتهما في بداية عام 2019.

يارا نعوم وعماد متعب:

في عام 2011  تزوجت ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم من مهاجم النادي الأهلي عماد متعب وكان أحد نجوم القلعة الحمراء، بعد قصة حب قوية. ويعيش الثنائي حياة هادئة ورُزقا بابنتين تمارا وسيلين.

رجاء الجداوي وحسن مختار:

تعرفت الفنانة المصرية رجاء الجداوي على زوجها حسن مختار، حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، خلال مشاركتها في مسرحية "روبابيكيا" وتعرفا على بعض وقتها وفور عودتها طلب منها الزواج، وحدث ذلك في شهر نوفمبر عام 1970، وأنجبت منه ابنتها أميرة.

عصام بهيج وناهد جبر:

عصام بهيج وناهد جبر أول حالة زواج وقعت بين نجمات الفن ولاعبي كرة القدم كانت لنجم نادي الزمالك عصام بهيج، أحد نجوم مصر فترة الخمسينيات، واللاعب الوحيد الذي صنع له فيلم «ملك الكرة» الذي يجسد قصة حياته.

هدى رمزي وشريف عبد المنعم: 

تقدم شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق، للمنتج الراحل محمد حسن رمزي لطلب يد شقيقته الفنانة هدى رمزي، ووافق على الفور، لكنه عرض عليه أن يمنحا نفسيهما شهرًا للتفكير، ولم يستطيعا الانتظار وعقد قرانهما بعد يوم واحد، واحتفلا بزفافهما بعد عودة شقيقها من الخارج، ولكن كما حدث الزواج سريعا، فلم يستمر سوى 5 أشهر فقط، ليعلنا إنفصالهما بعد ذلك.

نجوى إبراهيم ومروان كنفاني:

تزوجت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم من مروان كنفاني، حارس مرمى النادي الأهلي سابقا، وهو فلسطيني الجنسية، واستمر الزواج بينهما لبضعة أعوام وأنجبت منه ولدين هما ناصر وحكم، ولكن حدثت خلافات أدت للانفصال بسبب اعتزاله للكرة وعمله مستشارا للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في أمريكا، فرفضت السفر والإقامة معه بحكم عملها في مصر.

مصطفى يونس ومي عبدالنبي:

تزوج مصطفى يونس لاعب الأهلي من الفنانة مي عبد النبي، وأنجبا مصطفى وميار، وعندما طلب منها اعتزال الفن انفلصت عنه.

المطربة فلة وجمال عبد الحميد:

تزوجت المطربة فلة الجزائرية من جمال عبد الحميد، لاعب الأهلي المصري والزمالك المصري السابق، بعد خروجه من القلعة الحمراء، ولكن سرعان ما حدثت خلافات بينهما اضطرته للانفصال عنها بعد فترة قليلة.

الفنانة شمس ومدحت عبد الهادي:

تزوجت الفنانة شمس من مدحت عبد الهادي لاعب الزمالك السابق في 2005، بعد ارتباط عاطفي نشأ بينهما، وعقد قرانهما ولكن الزواج لم يستمر طويلًا، وبعدها ابتعد عن الملاعب حتى أعلن اعتزاله دون أن يشعر به أحد.

هياتم ومحمود الخواجة: 

انتشرت شائعات كثيرة حول محمود الخواجة، لاعب الزمالك السابق والفنانة الراحلة هياتم، ليتقدم بعدها لطلب يدها والزواج منها وهو ما حدث بالفعل ولكن هذا الزواج لم يستمر سوى عدة أيام لينتهي بالطلاق بعدها.

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف: 

جاء تعارف لقاء الخميسي بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق ووادي دجلة، أثناء تصويرها أحد البرامج، وعندما ذهب عبد المنصف لخطبتها اصطحب معه حسام وإبراهيم حسن، وبعد قصة حب قوية تزوجا ولديها منه طفلين هما أدهم وآسر.

دنيا الحلو ومحمود عنتر: 

تقدم محمود عنتر صانع ألعاب نادي الزمالك، لخطبة الفنانة دنيا الحلو في شهر فبراير 2019، وبعد مرور شهر وبالتحديد في 15 مارس عقد قرانه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار