أبرز إطلالات النجمات في مباريات كرة القدم: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
أبرز إطلالات النجمات في مباريات كرة القدم: من الأجمل؟

تحرص النجمات على مشاهدة المباريات بمختلف الفرق التي يشجعونها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات بالملابس الرياضية داخل الملاعب وطقوسهم في تشجيع الفرق الكروية التي يشجعونها.

وما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كروية تباينت إطلالات النجمات داخل الملاعب خلال تشجيعهم لفريقهم المفضل.

إطلالات النجمات في المباريات

تشجيع النجمات للفرق الرياضية لم يقتصر فقط على وجودهم داخل الملاعب والمدرجات وإنما داخل منازلهم أيضاً حرصت النجمات على تشجيع فريقهم المفضل بأزياء رياضية.

ومن بين النجمات كانت الإعلامية مهيرة عبد العزيز، لينا قيشاوي، والنجمة مايا دياب، وكذلك الفنانة ياسمين صبري.

وكان من بين المشاهير المشاركات في مشاهدة مباريات كأس العالم في قطر الإعلامية  لينا قيشاوي  والتي اختارت عباءة سوداء اللون لإطلالتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام صورة وثقت بها مشاركتها وسط تفاعل من الجمهور..

فيما اختارت يارا لنفسها إطلالة رياضية شاركت بها في مشاهدة كأس العالم ولكن من منزلها، وظهرت الفنانة الشهيرة مرتدية تي شيرت أحمر اللون وخلفها شاشة تليفزيون تعرض أول مباراة في المونديال.

وكعادتها تخرج مايا دياب عن المألوف دائماً، فظهرت الفنانة اللبنانية ببنطال رياضي ضيق وحمالة صدر رياضية سوداء اللون. معتمدة على تسريحة شعر ويفي ومكياج ناسب ملامحها وهي الإطلالة التي صنفها متابعون على أنها الأجرأ من بين إطلالات النجمات.

جورجينا رودريغيز

كما دعمت جورجينا رودريغز حبيبها كريستيانو رونالدو، ليس بمفردها فقط وإنما باصطحاب أولادهما في المدرج، ووثقت اللحظات بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة.

كما شاركت جورجينا رودريغيز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وثقت وجودها في المدرجات لتشجيع كريستيانو رونالدو خلال مباراة لنادي النصر السعودي وعلقت بكلمات: "فتاة محظوظة" ليتفاعل الجمهور مع اللقطة بالكثير من التعليقات.

وفي إطلالة أخرى اعتبر البعض أن إطلالة جورجينا رودريغيز تشبه لمسات إطلالة ياسمين صبري الكلاسيكية وانتقدوا إطلالة صديقة لاعب كرة القدم العالمي معتبرين أنها لا تتناسب مع مباراة رياضية. حيث ظهرت جورجينا رودريغيز بقميص ماركة جوتشي ونسقته بحقيبة يد كلاسيكية وحذاء بكعب عال.

شاهدي معنا الألبوم أعلاه واختاري معنا أي إطلالات النجمات داخل مدرجات تشجيع كرة القدم هي الأجمل من وجهة نظرك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار