شهد برمدا تفكر في ارتداء الحجاب وتتحدث عن تجربة الأمومة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2023
شهد برمدا تفكر في ارتداء الحجاب وتتحدث عن تجربة الأمومة

نشرت الفنانة السورية شهد برمدا بعض من الإجابات التي ردت بها على أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تحدثت فيها عن ارتداء الحجاب وتجربة الأمومة.

شهد برمدا تعلق على إمكانية ارتداء الحجاب

ولفتت شهد برمدا أنها من الممكن أن ترتدي الحجاب إلا أنها غير متأكدة من توقيت فعلها لذلك، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها قد تقوم بذلك قريباً.

ونفت الفنانة السورية أنباء حملها في طفلها الثاني، مؤكدة أنها ترغب بالفعل في تكرار تجربة الإنجاب من جديد إلا أنها ليست حامل، وكشفت عن أمنيتها في إنجاب صبي، قائلة: "أكيد حابة جيب طفل ثاني وبحب يكون صبي.. بس كل شي من الله نعمة".

ولفتت إلى أنها لم تعد تواجه الآن صعوبة في الاعتناء بطفلها خاصة أنها حصلت على المساعدة من والدتها وشقيقاتها الذين ساعدوها كثيراً في الاهتمام بطفلها.وأشارت إلى أن زوجها يهتم بدوره بع خلال فترات تواجده في المنزل.

وحول سبب عدم نشر صور طفلها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ إنجابها، علقت شهد برمدا قائلة: "ما بحب أنشر صورها.. هي صغيرة.. وبكير كتير"؛ وذلك لحمايتها من الأشخاص المزيفين والذين يتقربون من المشاهير بغية المنفعة".

وحول طريقة تربية طفلتها، قالت: "تربية البنت حساسة.. خاصة بهاد الزمن ولهيك رح نكون متل خيالا.. أنا وزوجي عانينا من الأشخاص المزيفين المتملقين اللي دخلوا حياتنا مصلحة".

وتابعت شهد برمدا حديثها، مؤكدة أنها لا تخاف من الموت لأنه أمر مؤكد الحدوث ويجب التصالح معه: "ما بخاف الموت لأنو هو حق علينا نحنا بني البشر... طول ما علاقتك قوية وحلوة برب العالمين ما لازم تعرفي شو يعني خوف".

شهد برمدا تنجب طفلتها الأولى

يذكر أن شهد برمدا رزقت بطفلتها الأولى من زوجها لاعب المنتخب السوري لكرة القدم أحمد الصالح في مارس الماضي، وأعلنت الخبر من خلال صورة بدا فيها زوجها وهو يحمل طفلته بين ذراعيه، وعلّق عليها قائلاً: "إنّ البيوتَ إذا البناتُ نزلْنَها، مثلُ السماءِ تزيّنتْ بنجومِها. الحمد لله على عطائِه وفضلهِ وكرمهِ... الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... رزقني الله تعالى بمولودة أسميتها "تاج"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار