نجمات اعتمدن تسريحات شعر تحاكي عالم باربي الخيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو 2023
نجمات اعتمدن تسريحات شعر تحاكي عالم باربي الخيالي

عاد الاهتمام بتفاصيل الدمية باربي بمجرد صدور فيلم "باربي" الذي تلعب بطولته النجمة العالمية مارغوت روبي، وكان من بين تلك التفاصيل الإطلالات التي تحاكي الدمية الشهيرة وكذلك تسريحات الشعر التي ظهرت بها النجمة الشهيرة خلال ترويجها للفيلم.

تميزت تسريحات شعر باربي بكونها عصرية ومميزة، إلا أن اللافت للنظر أن بعض النجمات اعتمدن تلك التسريحات بالفعل والتي يمكن أن تناسب أصحاب الشعر الطويل والقصير أيضاً.

هنا الزاهد بتسريحات شعر باربي

منذ بداية مسيرتها الفنية يشبه الجمهور الفنانة هنا الزاهد بملامحها الهادئة الشخصية الكارتونية باربي خاصة أنها تملك شعراَ أشقر طويل يشبه باربي.

وصرحت هنا الزاهد مؤخراً أنها تتمنى استغلال هذا الأمر لتقديم شخصية باربي وهو ما تعاقدت على بطولته بالفعل موضحة أن العمل ما زال في المراحل الأولى للتحضيرات.

تعتمد هنا الزاهد تسريحات شعر باربي المختلفة والتي تتنوع ما بين الشعر الكيرلي على طريقة باربي، وكذلك الغرة الأمامية مع الشعر الأملس، وتضع في بعض الأحيان قبعة تشبه قبعة باربي التي تزيد من الشبه بينهما.

هيفاء وهبي بتسريحات باربي

تعتبر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من الفنانات التي تحاكي بعض تسريحات عالم الدمى باربي، حيث تستلهم منها تسريحات شعر أنيقة وبسيطة من بينها تسريحة الشعر المنسدل على الظهر مع الغرة الأمامية والتي تظهر بها في العديد من جلسات التصوير.

تعتمد هيفاء وهبي في بعض الأوقات الأخرى استايل رفع جزء من الشعر الأمامي بطريقة الذيل حصان وتركه ينسدل إلى الخلف مع خصلات الكيرلي المموجة والتي تناسب أصحاب الشعر الطويل وتجعله يبدو أطول.

ستيفاني عطالله تحاكي بها لوك الباربي

في جلسة التصوير الأخيرة اعتمدت الفنانة ستيفاني عطا الله أجواء من عالم باربي معتمدة على إطلالة ملونة وتسريحة شعر بدت كأنها من عالم الخيال.

ركزت ستيفاني عطا الله على الضفيرتين المزدوجتنين في أعلى الرأس بستايل ذيل الحصان، مع الفرق الوسطي في منتصف الرأس، وأكملت تسريحتها بوضع الشرائط الملونة في الضفائر واعتمدت طريقة مرحة في التصوير.

تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول والتي يمكن معها اعتماد الكثير من الألوان في الشرائط التي توضع في الشعر لإضفاء جو من المرح خاصة في فصل الصيف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار