هيا عبدالسلام تنتقد بعض الفنانات: يشبهن الفضائيين ويناسبهن أفلام الرعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
هيا عبدالسلام تنتقد بعض الفنانات: يشبهن الفضائيين ويناسبهن أفلام الرعب

أطلقت الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام، تصريحات هجومية على بعض الفنانات، وقالت إنهن يشبهن الكائنات الفضائية ويناسبهن لعب الأدوار في أفلام الرعب.

هؤلاء الفنانات اللاتي انتقدتهن هيا عبدالسلام، هن الفنانات اللاتي خضعن لعمليات تجميل، وتحولن لمهووسات لعمليات التجميل المختلفة سواء الجراعية أو بالتقنيات الحديثة.

هيا عبدالسلام تفتخر بنفسها وملامحها:

الفنانة الكويتية هيا عبدالسلام، أطلقت تلك التصريحات، خلال استضافتها في برنامج "كواليس النجم"، حيث عبرت عن رأيها صراحة في عدة مواضيع من بينها عمليات التجميل وهوس النجمات في تغيير أشكالهن وملامحهن.

وأعربت هيا عبدالسلام عن فخرها بعدم خضوعها لعمليات التجميل، خاصة وأن مهنتها كممثلة تفرض عليها ألا تفقد تعابير وجهها من أجل أداء الشخصيات المختلفة في الأعمال الفنية، حيث تتعدد الشخصيات وتختلف من حيث العمر والفئة الاجتماعية والملامح التي تخدم العمل، وعدم طمس هذه التعابير بالحقن التجميلية، لمنح مصداقية أكبر للمشاهد.

وقالت هيا عبدالسلام: "أحيانًا افتخر بنفسي زيادة عن اللزوم، الحمد الله أنه في قناعة بداخلي تقول إن هذا العصر عصر التجميل والمكياج والأشياء المبالغ بها ليست أنا، ليس المبدأ الذي أمشي عليه مثل الفنانات والفتيات الأخريات".

وقالت هيا عبدالسلام إنها لو لم تكن ممثلة، كان من الممكن أن تخضع لعمليات التجميل.

هيا عبدالسلام تنتقد عمليات تجميل الفنانات:

واعتبرت هيا عبدالسلام، أن خضوع الفنانات للعديد من عمليات تجميل، أمر مبالغ فيه، حيث تحولن لنسخ طبق الأصل عن بعضهن البعض.

وقالت هيا عبدالسلام في سؤالها عن موقفها من عمليات تجميل الفنانات "أصلًا الجميلات خلف الشاشة أكثر بمراحل، وأحلى من المبينين، المبينين واحد ثنتين ثلاث، بالبيوت أحلى وايد".

وانتقدت هيا عبد السلم كذلك الفنانات اللواتي يحرصن على تصغير أنفهن في حين تبدو الأنف صغيرة وهن يمتلكن وجهًا كبيرًا، بقولها: "أين الجميل في ذلك؟،  ملامح اللواتي يخضعن للتجميل تشبه الفضائيين، ويناسبهن أفلام الخيال العلمي والرعب".

وقالت هيا عبدالسلام: "أنا قاعدة اطنز (أتمسخر) ومتعمدة لأنه هاذ مو صنع الله، ربنا ما خلقنا جياكر.. الله ما خلق أحد مو حلو".

حيث علقت هيا عبدالسلام ساخرة: "الملامح صارت بمنقطة الوسط، والوجه كبير، أين الجميل في ذلك؟ أنت بالعقل إذا وجهك كبير ليش خشمك صغير".

وفي مجمل انتقاداها لمغالاة بعض الفنانات في الخضوع لعمليات التجميل، قالت هيا عبدالسلام "أحيانًا توجد معاناتها لإيجاد فنانة تناسب تجسيد دور بمرحلة عصرية سابقة، فليس من المنطق ضم فنانة تمتلك ملامح وجه إصدار 2022 لعمل يحكي عن فترة زمنية سابقة".

وقالت هيا عبدالسلام، إن انتقاداتها التي تنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للفنانات اللواتي يجرين عمليات تجميل مبالغ بها تعنيه الكلمة حرفيًا، خاصة التغريدة التي سخرت من اللواتي يجرين عملية تعريض الفك.

وأشادت هيا عبدالسلام بالنجمة العالمية سارة جيسيكا باركل، التي تم اختيارها ضمن قائمة أجمل جميلات هوليوود، رغم أنفها غير المثالي، وقالت إن السر وراء هذا الاختيار أنها تمتلك جمالها الخاص والثقة الكبيرة بنفسها.

إشادة بصراحة هيا عبدالسلام:

صراحة الفنانة هيا عبدالسلام لم تقف عند الحديث عن عمليات التجميل والمغالاة فيها، بل تطرقت كذلك لأمور حياتية أخرى وبعضًا من خصوصياتها.

فقالت هيا عبدالسلام في المقابلة إنها متزوجة منذ 7 سنوات ولم تستعن بعاملة منزلية تساعدها في أمور البيت سوى مؤخرًا.

تصريحات هيا عبدالسلام في مجملها، قوبلت بإشادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد إذاعة الحلقة، وبعد نشر مقاطع من تصريحاتها من خلال الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأبدى جمهور الفنانة الكويتية سعادتهم بآرائها وصراحتها خاصة فيما يتعلق بهوس عمليات التجميل، وعدم استعانتها سابقا بعاملة منزلية.

وجاء ضمن التعليقات المشيدة بتصريحات هيا عبد السلام "أقسم بالله أفضل فنانة طبيعية بدون أي تصنع وبدون أي تملق وراقية جدا وفاهمة في اللي قاعدة تقوله".

وتعليق آخر "من جمال اللقاء ما تمنيت يخلص أبدًا! هذي وينها عنا من زمان؟ وش هالاختلاف وش هالرقي وش هالتميز والتلقائية والحقيقية!! استمري هيا عبدالسلام وانتشري أكثر الفن محتاجك وشكرًا إيمان على الحلقة".

وتعليق آخر "كمية التصالح مع الذات عجيبة! كان ودي يكون أطول اللقاء. يعطيكم العافية".

هيا عبدالسلام في رمضان 2022:

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة هيا عبدالسلام تطل على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "عائلة عبدالحميد حافظ"، حيث تلعب دور "سعاد" في المسلسل، وهي إحدى بنات عبدالحميد حافظ، حيث تدور أحداث مسلسل حول عائلة عبد الحميد في إطار درامي اجتماعي.

يناقش المسلسل قضايا تتعلق بكبار السن في المجتمع الخليجي وتجري الأحداث في عام 1994، وهذا ما بدا واضحًا من خلال الملابس والديكور والأجواء الخاصة بتسعينيات القرن الماضي، ويتخلل المسلسل العديد من المواقف الرومانسية بين أبطال المسلسل.

مسلسل "عائلة عبدالحميد حافظ" يعرض يوميا في رمضان، والعمل من بطولة كل من الفنانين أحمد الجسمي، سماح، هيا عبدالسلام، نور، فؤاد علي، ميثم بدر، حسين الحداد، محمد عاشور، إيمان العلي، لولوة عبد السلام، سارة صلاح وغيرهم. والعمل من إخراج سعود بو عبيد وتأليف مريم نصير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار