مارجو روبي بطلة باربي Barbie: شاهدي كيف تغير شكلها على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
مارجو روبي بطلة باربي Barbie: شاهدي كيف تغير شكلها على مدار سنوات

استطاعت الفنانة مارجو روبي Margot Robbie، بطلة فيلم باربي Barbie  أن تخلق لنفسها مكاناً مميزاً منذ بداياتها في عالم التمثيل، وسطع نجمها أكبر مع فيلم باربي

أصبحت مارجو روبي مصدر إلهام لكثير من الفتيات في تتبع إطلالتها وكذلك الصيحات التي تعتمد عليهأنهاصة انها تتميز بملامحها الجميلة والتي تغيرت على مدار سنوات خاصة مع تقدمها في السن واللجوء إلى بعض الإجراءات التجميلية أو تغيير لون وقصة شعرها الذين ساهموا كثيراً في إضفاء طابع مختلف في كل مرة على شكلها

إليكي جولة عبر مجموعة من أبرز صور مارجو روبي، بطلة Barbie  عبر السنوات، فهل تغير شكلها كثيراً أم ما زالت تحتفظ بنفس ملامحها على مدار 15 عاماً.

مارجو روبي على مدار سنوات

لم يتغير شكل الفنانة مارجو روبي على مر السنوات كثيراً، حيث اتجهت إلى الحفاظ على ملامحها الناعمة بشكل كبير، إلا أنها لجأت إلى بعض الإجراءات التي يمكن أن تكون غيرت من شكلها قليلاً.

تتميز مارجو روبي بعيونها الملونة والتي أبرزتها كثيراً باستخدام المكياج، وفي بداياتها كانت تتميز بالحواجب الرفيعة والشعر الأشقر ومع التقدم في السنوات بدأت تلجأ للحواجب العريضة وتحددها أكثر.

تغيرت ملامح مارغو روبي قليلاً في بداية عام 2014 حيث بدت ملامحها أكثر تحديداً عند منطقة الفك بسبب بعض التعديلات التجميلية وبدأت تلجأ للون حواجب أغمق.

منذ هذه الفترة اختلف أسلوب مكياج مارجو روبي وأصبحت تواكب الصيحات الرائجة أكثر.

تغير ألوان شعر مارجو روبي

الأكثر تغييراً في مارجو روبي على مدار سنوات لم يكن شكلها ولكن لون شعرها وشكله حيث اعتمدت الكثير من ألوان الشعر بداية من الأشقر حتى الأسود الداكن وكذلك قصات الشعر المختلفة

لجأت ماجو روبي للشعر النحاسي في 2014 ثم الأسود الداك في 2015، لكنها قررت العودة للأشقر بكافة تدرجاته، وبالنسبة لطوله فقد تدرج ما بين القصير إلى متوسط الطول ومنذ بداية 2021 بدأت في الاعتماد على الشعر الطويل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار