فيديو نجوى كرم تكشف عن سر رشاقتها وسبب تحديها لإليسا ..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو نجوى كرم تكشف عن سر رشاقتها وسبب تحديها لإليسا ..
خلال مشاركتها في اختتام A World of Fashion عالم من الأزياء في دبي، أطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم في لقاء تلفزيوني مصور أجرته المذيعة السعودية سارة الدندراوي لصالح برنامج صباح العربية، تحدثت فيه عن العديد من المواضيع منها ترشيحها النجمة اللبنانية إليسا لخوض تحدي وعاء الثلج المكعب كذلك تحدثت عن مصير مشاركتها في برنامج المواهب Arab’s Got Talent
 
نجوى التي لا تربطها بإليسا علاقة قوية والانسجام بينهما ليس جيداً وفق تعبير الطرفين، أعلنت بأن تسميتها لأليسا لم يكن في إطار التحدي إنما في سبيل دعم جمعية خيرية، معتبرة أنها بالمحبة لا يمكن إلا أن تجذب الناس، لافتة بأنها ليست صاحبة مشاكل قائلة "أنا متل سويسرا لا بحارب ولا بتحارب.
 
هذا ورفعت العميد علي جابر إلى رتبة لواء بطريقتها العفوية مؤكدة بأن علاقتها بزوجته ممتازة جداً. وأعلنت بأن الموسم القادم من Got talent ممكن أن يكون الأخير، وذلك كي لا تستهلك صورتها وكي يبقى الجمهور في شوق إليها. لافتة إلى إنها إذا فقدت شوق الجمهور لها، فإن ذلك سيهدد وجودها في الوسط الفني، مؤكدة أن الموسم الجديد من البرنامج سيكون أقوى بكثير من الموسم الماضي. 
 
نجوى أشارت إلى أنها كأي سيدة عربية تحب دائماً أن تظهر بأبهى طلة اما الناس، فكم بالحري عندما تكون أمام الشاشة وأعداد كبيرة من الناس تشاهدها،واصفة الجمهور بالحبيب "أعتبر الجمهور كالحبيب.. ألبس له كل ما في الخزانة لكي أبقى حلوة في عينه".
 
وعن محافظتها على جمالها ورشاقتها، قالت النجمة اللبنانية إنها لا تمتنع عن أكل أي شيء، إلا أنها تواظب على ممارسة الرياضة بصفة يومية، حيث تمارس رياضة المشي لمدة ساعة، بالإضافة إلى حمل بعض الأوزان الخفيفة، لكي تحافظ على شكل جسمها.
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار