فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وتوجه نصيحة للفتيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وتوجه نصيحة للفتيات

كشفت فوز العتيبي عن سر رشاقتها وأعلنت لمتابعيها عن الخطوات التي تحافظ بها على وزنها ونحافة خصرها.

وأرسلت إحدى متابعات فوز العتيبي رسالة لها استفسرت فيها عن سر رشاقة فوز العتيبي وطلبت منها أن تعلمها تفاصيل نظامها الغذائي.

رجيم فوز العتيبي

أعادت فوز العتيبي نشر رسالة المتابعة وكشفت في إجابتها عن سر نحافتها قائلة: "أمشي كتير، أغلب أكلي بروتينات وشوية كربوهيدرات لأن الكارب هو اللي بيزيد الوزن وحاليا خصري يادوب ينشاف".

تشارك فوز العتيبي دائما جمهورها تفاصيل نظامها الغذائي، وقبل أسابيع أعادت نشر رسالة من إحدى متابعاتها سألتها عن سر رشاقتهاوكتبت: "فوز ممكن تكلمينا كيف جسمك يجنن تبارك الرحمن! إيش تستخدمين؟"، لترد عليها فوز العتيبي وتكشف عن التفاصيل.

فوز العتيبي تكشف عن سر رشاقتها وتوجه نصيحة للفتيات

وقالت فوز العتيبي في ردها على المتابعة التي سألتها عن سر رشاقتها:"أنا بحرق أكثر مما آكل، فأحسب كام سعرة أكلتها لو مثلاً 1200 فأحرق أكثر من اللي أنا أكلته، وأمشي خطوات أكتر، يعني لو أنا مثلا السعرات المفروضة لي 1200 وأنا أكلت أكثر من 1200 سعرة فأمشي بعدها خطوات لحرق السعرات الزائدة وهو ما يحافظ على وزني، أما لو كنتي ترغبين تخسين فستتناولين سعرات أقل من السعرات التي تحتاجينها وتحرقين أكثر.. نظام السعرات سهل وموجود وتقدري تتابعينه".

وتنشر فوز العتيبي دائما مجموعة من اللقطات والفيديوهات التي تظهر فيها مستعرضة رشاقتها ونحافة خصرها، خاصة بعد أن فاجأت الجمهور في وقت سابق بزيادة في الوزن لتتخلص منها سريعا وسط تساؤلات عن نظامها الغذائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار